هل تستطيع الأغانى تغيير حياتك ومستقبك؟.. "شوف حكاية أحمد فتحى"

الثلاثاء، 24 يناير 2017 01:07 ص
هل تستطيع الأغانى تغيير حياتك ومستقبك؟.. "شوف حكاية أحمد فتحى" أحمد فتحى
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الأغانى ليست للتسلية والترفيه فقط، ولكنها قد تحدث مفارقات فى حياة الناس، وهو الأمر الذى حدث بالفعل، وغيرت مستقبل وحياة النجم الكوميدى أحمد فتحى، خصوصًا بعدما صرح بأمور شخصية لأول مرة فى وسائل الإعلام، وهو ما دفع الكثير من رواد السوشيال ميديا إلى إطلاق "هاشتاج" بعنوان "أحمد فتحى نجم".

وصرح فتحى لأول مرة فى وسائل الإعلام عن حياته الشخصية وكيف تعرضت لصعوبات كثيرة، منذ أن حاول الدخول فى التمثيل، ومحاولة البحث عن عمل فى أماكن كثيرة، لكن محاولته باءت بالفشل، وفكر فى السفر للخارج ثم واجه صعوبات كبيرة هناك، وفى أحد الأيام أثناء سفره، سمع أغنية عن طريق الصدفة وهى أغنية "مشوار طويل" لفريق واما من فيلم "تيتو"، قام بالاتصال بزوجته وأبلغها أنه يحلها من أى "ارتباط"، وأعلن عن عودته للقاهرة وشق طريقه فى التمثيل والشهرة، وأصبح بعدها نجم من نجوم الكوميديا فى مصر فى وقت قصير.

الأغانى يوجد بها كلمات غنية وثرية فى بعض الأحيان، وألحان تشبع رغبات الجمهور، وهناك أغان تنشر السعادة بين الناس، لاسيما أن هناك مقولة تقول: "الموسيقى غذاء الروح".

الأمر لم يتوقف عند أحمد فتحى فقط، ولكنه جعل الكثير يتساءل: هل الأغانى تقدر تغير حياتك مستقبلك؟.. الأغانى والموسيقى تسبب لك السعادة؟.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة