أخبار مانشستر يونايتد.. مورينيو يخوض معركة جديدة مع الصحفيين

السبت، 21 يناير 2017 07:01 م
أخبار مانشستر يونايتد.. مورينيو يخوض معركة جديدة مع الصحفيين مورينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت إدارة نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى تجديد تعاقد لاعب الوسط البلجيكى مروان فيلاينى، فى مطلع الأسبوع الجارى، على الرغم من الانتقادات الشديدة التى واجهها اللاعب منذ بداية الموسم، ما أثار غضب الجماهير بشدة، ورغم ذلك كان البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر، يمدح اللاعب البلجيكى كثيرًا، وأصر المدرب البرتغالى على توضيح أسباب دعمه للاعب الوسط البلجيكى خلال تصريحات صحفية أدلى بها ليلة أمس الجمعة.

مورينيو يمدح فيلاينى

قال البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب نادى مانشستر يونايتد، خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم ليلة أمس الجمعة، قبل مباراة الجولة الـ 22 من منافسات الدوري الإنجليزى الممتاز المحدد لها اليوم فى مواجهة ستوك سيتى، أن مروان فيلاينى أصبح لاعب يفهم اللعبة جيدًا، وأن يعلم أين سيكون اللاعب البلجيكى بإمكانه مساعدة الفريق.

فيلايني ومورينيو
فيلايني ومورينيو

 

وأضاف مورينيو عن فيلاينى قائلاً: "لقد بدأ الموسم كلاعب ارتكاز وفى بعض المباريات حين كنا نحتاج لتسجيل هدف لعب في مركز هجومى أكثر، وإنه يستطيع أيضًا أن يلعب في مركز دفاعى وكذلك فى مركز هجومى أكثر وأن يكون لاعبًا إضافيًا في منطقة جزاء الخصم لأنه خطير هناك".

مورينيو وفيلاينى
مورينيو وفيلاينى

 

مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن رحيل دي خيا

تطرق مدرب مانشستر يونايتد بعد ذلك حديث عن الإسبانى ديفيد دي خيا والأرجنتينى سيرجيو روميرو، حراس مرمى الشياطين الحمر، وموقفهم من البقاء داخل أولد ترافورد.

مورينيو ودي خيا
مورينيو ودي خيا

 

وبسؤاله عن تصريحات روميرو، التى قال فيها أنه لا يرغب فى الرحيل عن صفوف مانشستر يونياتد لن دي خيا سيرحل عن أولد ترافورد خلال الصيف المفبل، قال المدرب البرتغالى: "لا أعلم إن كان سيرجيو قال ذلك حقًا، ولكننى أعتقد أن عالمكم الآن مليء بالكذب، وأعتقد أن العالم الخاص بـ إعلام كرة القدم أصبح مليئًا بالكذب الآن".

دي خيا وروميرو
دي خيا وروميرو

 

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد قائلاً: "حين بدأت كرة القدم كان الإعلام عبارة عن صحفيين فقط أما الآن فكل شخص يكتب مدونة أو منشورًا أصبح من ضمن الإعلام".

مدرب مانشستر يونايتد يتمسك بحارسيه

أكد مدرب نادى مانشستر يونايتد أنه متمسك بحارسى المرمى ديفيد دي خيا وسريجيو روميرو، وقال: "كل ما أستطيع قوله عن حراس المرمى هو أننى أتوقع بقاء كليهما لأننى أعتقد أنهما بنفس الأهمية للفريق، وأنا لا يمكننى أن أجد حارسًا أفضل من دافيد دى خيا ولا يمكننى أن أجد بديلًا ومحترفًا أفضل من سيرجيو، لذا فإن كان هناك أي حقيقة في ارتباط بوكا جونيو مع الحارس الأرجنتينى، فأنا سأحاول أن أمنع ذلك لأنني أريد بقاءه".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة