4 أسباب تخليك تحافظ على سيارتك نظيفة..تعرف عليها

السبت، 21 يناير 2017 07:00 ص
4 أسباب تخليك تحافظ على سيارتك نظيفة..تعرف عليها نظافة السيارة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من عشق الرجال للسيارات إلا أن الأغلبية العظمى منهم لا يعطون اهتمامهم لسيارتهم والعناية بها وبنظافتها، ذلك على الرغم من خوفهم الدائم على سلامة السيارة، وتعتبر السيارة ونظافتها من أنواع المظاهر التى ينخدع فيها الكثيرون، ويقيسون عليها عدد من المعايير ويصدرون عدد من الانطباعات وفقًا لشكلها ونظافتها.

وعرض موقع "لايف هاك" مجموعة من الأسباب التى تفرض عليك نظافة سيارتك بشكل دائم.

من أبرز هذه الأسباب:

1-لتكون ذو ذكرى مميزة:

معظم الرجال والنساء يحفظون جيدًا تاريخ شراء سيارتهم، بل و يقيسوا بناءً عليه عدد من الأشياء فى حياتهم، ويربطون بين ذكرياتهم وبين عمر السيارة، والحفاظ على نظافتها يعزز من قيمتها المعنوية داخلك وتظل محتفظًا بذكراها.

2-إيجاد وظيفة:

كثير من الوظائف تعتمد على المظاهر بشكل كبير جدًا، والسيارة النظيفة والأنيقة تجعلك أقرب لتولى بعض المناصب الكبيرة التى يحتاج أصحابها إلى مقومات خارجية كثيرة، وحتى إن كانت حالتك المالية سيئة لكن شكل نظافة سيارتك يعطى انطباع مختلف للآخرين.

3-العملاء والقيادة:

محافظتك على نظافة سياراتك تجنبك الكثير من المواقف المحرجة، خاصة أن بعض الوظائف تضطرك إلى اصطحاب العملاء بسيارتك الخاصة، الأمر الذى يترك انطباع جيد لديهم عنك وعن الجهة التى تمثلها.

4-لن تحتاج إلى سيارة فارهة:

الرجال دائمًا يفضلون تغيير موديلات السيارات بشكل دائم، ويرون فى شراء السيارات الفارهة متعة خاصة، لكن الحفاظ على نظافة السيارة بشكل دائم يعطيك انطباع مميز عن سيارتك ويغنيك عن التفكير فى شراء أى سيارة جديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة