كأس العالم لليد.. الفوز على السويد ينقذ الفراعنة من تكرار سيناريو 2015

الخميس، 19 يناير 2017 10:33 م
كأس العالم لليد.. الفوز على السويد ينقذ الفراعنة من تكرار سيناريو 2015 منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب الجماهير المصرية فى السابعة إلا ربع مساء غدٍ الجمعة، لقاء منتخب فراعنة كرة اليد أمام السويد فى ختام منافسات المجموعة الرابعة بالدور الأول بالمونديال التى تستضيفه فرنسا حاليًا ويستمر حتى يوم 29 يناير الجارى.

ففى حالة فوز منتخب الفراعنة على السويد سيحتل المركز الثانى بالمجموعة  الذى سينقذه من مواجهة قوية فى دور الـ16 لأي من المنتخبان ألمانيا أو كرواتيا الذى سيجمعهما لقاء غدًا لتحديد المركزين الأول والثانى فى المجموعة الثالثة.

وسيتقابل الفراعنة فى حالة الفوز مع صاحب المركز الثالث فى المجموعة الذى سيتصارع عليه المجر وبيلاروسيا وتشيلى حيث ستقام غدًا مواجهتان لتحديد الثالث والرابع بين كل من المجر مع بيلاروسيا وتشيلى مع السعودية، ولكن فى حالة خسارة تشيلى من السعودية ستخرج خارج المنافسة تمامًا.  

أما فى حالة هزيمة منتخب الفراعنة أمام السويد سيحتل المركز الثالث وسيتقابل مع ثان المجموعة الثالثة أمام ألمانيا أو كرواتيا.

وفى حالة مقابلة ألمانيا سيواجه منتخب الفراعنة صدمة للخوف من تكرار سيناريو كأس العالم 2015 بقطر حيث إنه تلقى خسارة كبيرة أمام الماكينات أطاحت به من المنافسة.

كان منتخب فراعنة كرة اليد قد فاز فى أولى مواجهاته بالدور الأول على قطر 22 / 20 ثم تلقى هزيمة فى ثان لقاءاته أمام الدنمارك 35/ 28 قبل ان يفوز على البحرين فى ثالث لقاءاته 31 / 29 ثم الأرجنتين 31 / 26 فى رابع مواجهاته بالمونديال.

ترتيب المجموعة الثالثة قبل مواجهات غدًا 

ترتيب المجموعة الثالثة قبل مواجهات غدا
ترتيب المجموعة الثالثة قبل مواجهات غدا
 
ترتيب المجموعة الرابعة قبل مواجهات غدًا 
ترتيب المجموعة الرابعة قبل  مباريات غدا
ترتيب المجموعة الرابعة قبل مباريات غدًا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة