وكيل دفاع البرلمان يطالب بتركيب كاميرات بالمتاجر القريبة من الكمائن

الأربعاء، 18 يناير 2017 05:00 ص
وكيل دفاع البرلمان يطالب بتركيب كاميرات بالمتاجر القريبة من الكمائن النائب يحيى الكدوانى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النائب يحيى الكدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، الأجهزة الأمنية بإجبار الشركات والمحال القريبة من الكمائن بوضع كاميرات فى الشوارع المؤدية لهذه الكمائن حتى يسهل ضبط العناصر الإرهابية التى تستهدفها.

 

وأضاف وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، لـ"اليوم السابع" أن استهداف الكمائن وبالتحديد كمين النقب بالوادى الجديد، هو استمرار منهج التنظيمات الإرهابية العدائى ضد الامن الاستقرار فى الدولة، موضحا أن الإجراءات القانونية المتبعة ليست كافية لمواجهة مثل هذه العمليات الإرهابية.

 

وأشار وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان،  إلى أنه لا يمكن للدولة تغطية جميع الشوارع بالجمهورية بالكاميرات، لأن هذا يتطلب ميزانية ضخمة للغاية، ولكن لابد أن تكون المحال التجارية والشركات لها دور فى عمل كاميرات مراقبة لسرعة التعرف على من يرصد تلك الكمائن.

 

ولفت وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إلى أن وقف استهداف الكمائن لن يأتى فقط بالقانون، وتبديل  مواقع الكمائن أمر مهم حتى يصعب على العناصر الإرهابية الترصد لها واستهدافها.

 

كانت محافظة الوادى الجديد، شهدت  حالة من الاستنفار الأمنى عقب استهداف مجموعات إرهابية لكمين النقب بطريق "الخارجة – أسيوط"، وصرح مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية، بأن مديرية أمن الوادى الجديد تلقت بلاغا بقيام مجموعة إرهابية بمهاجمة كمين النقب على بعد 80 كيلو من مدينة الخارجة.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة