كوبر: التعادل مع مالى "صعّب" موقفنا.. ونلعب للفوز أمام أوغندا وغانا

الثلاثاء، 17 يناير 2017 11:34 م
كوبر: التعادل مع مالى "صعّب" موقفنا.. ونلعب للفوز أمام أوغندا وغانا مباراة مصر و مالى
الجابون - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر أن التعادل السلبى مع مالى فى أولى لقاءات الفريقين صعّب من المجموعة وتحديدًا بعد الفوز لغانا على أوغندا بهدف ضمن مباريات المجموعة الرابعة ضمن كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

تابع كوبر فى المؤتمر الصحفى لمباراة مصر و مالى : سنلعب للفوز أمام أوغندا ثم غانا للتأهل لدور الـ 8 لكأس الأمم الأفريقية.

أضاف الأرجنتينى كوبر ، لعبنا للفوز أمام مالى لكن الحظ لم يحالفنا، واجهنا فريقا قويا وعموما ضربة البداية فى أى بطولة تكون صعبة ، مؤكدًا أن إصابة أحمد الشناوى و الدفع بعصام الحضرى فى بداية اللقاء وخسارة تغيير أثر على المنتخب وأثر على خطتنا فى المباراة.

تابع المدير الفنى للفراعنة أن تغيير مروان محسن والدفع بأحمد حسن كوكا جاء بعد شعور مروان بالإرهاق وتراجع مستواه بشكل واضح.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

تفوز على مين ياعم الحاج وانت عندك هجوم مكسح ولولا يقظة الحارس والدفاع لما حصلنا على نقطة !

نقطة ومن اول السطر يجب استبعاد اللاعبين المتخازلين واختيار 11 فدائى يدافعوا عن سمعة مصر امام غانا واوغندا والاعب المحترف اللى خايف من الاصابة يرحل !!

عدد الردود 0

بواسطة:

بورسعيدى

قلت لك خد أحمد جمعة ...

***

عدد الردود 0

بواسطة:

عوض

إنت مدرب مغرور

إنت انكشفت بتغيراتك

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

عدم البدء بالحضري كان خطأ

تعترف بان ضربة البداية تكون دائما صعبة فلماذا لم تبدأ بالحضري الاكثر خبرة. اختيار الشناوي كان السبب في اضاعة تغيير مهم. و مما عقد الامور ان باقي التغييرات كانت غير موفقة ايضا و بالتالي لم يستفد الفريق من التغييرات. وضح ان الخلل في وسط الملعب لذا كان يجب ان يكون التغيير في وسك الملعب المهاجم بنزول كهرباء علي حساب تريزيجيه الذي اصابه الارهاق بسبب المجهود الجبار الذي بذله مع بقاء مراون محسن القادر علي التهديف في اي وقت. تفاهم صلاح و رمضان معروف و لكن نزول رمضان بديلا لصلاح اضاع هذا التفاهم. المدرب ايضا عاني من نسبة الرطوبة العالية التي اثرت علي تقييمه للامور و اتخاذ القرار السليم !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

البورسعيدى

فين الاعب محمود كهرباء

حرام والله وللاسف دى نتيجه متوقعه بسب الاختيارات الغلط فى التشكيل والاعتماد على صلاح هو انت كده كنت بتلعب للفوز امال لو بتلعب للخساره كنت عملت ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال المصري

لايصلح ان يكون مدرب

كوبر لايصلح ان يكون مدرب نهائيا كل الناس رأت ذلك وكل الناس طالبت برحيله الا اتحاد الكرة عندنا ليه فيه ايه مصممين علي هذا الرجل الفاشل كل الجماهير طالبت برحيله لكن اتحاد الكرة له راي اخر هذا لايليق بمنتخب مصر وهذا الاداء السيئ جدا جدا جدا وعدم الرؤية في الملعب وما يستفزك انه يقول انا لم اوعد بالجابون هو انته عملت ايه عشان توعد الراتب اللي انته بتاخده كان عمر سيناء بالكامل خلال سنه وتيجي تقولي انا لم اوعد انته لاتوعد انته ترحل احسن الله يخرب بيتك وبيت اللي تعاقد معاك مدرب فاشل فاشل واتحاد الكرة فاشل فاشل

عدد الردود 0

بواسطة:

Galal Afifi

مدد ياكوبر مدد

لا تلوموا كوبر علي هذا الأداء الركيك الذي لايرقي لأداء لاعبي كرة شراب، هذا مدير فني للدفاع 90 دقيقة + وقت بدل ضائع وحاول تخطف جول بس وأنت نايم علي الكورة، هذا خطأ إتحاد الكرة لأنهم غير مؤهلين لإختيار مدرب والأهم أنهم غير مؤهلين للعمل في إتحاد الكورة لا يعنيهم فوز/تعادل/هزيمة طالما أنهم بيسافروا وينزلوا في فنادق ويشربوا خمرة + تحرش وكل ده بفلوسنا والضرايب اللي بندفعها.............عمنا كوبر رجل صريح قال أنا مش جاي علشان كاس أفريقيا أنا جاي علشان كاس العالم...الراجل واضح ولكن اللي مش واضح هم رئيس وأعضاء إتحاد الكورة اللي كل همهم السفريات، الفنادق الفاخرة، ضرب الفواتير، النسوان ....وقابلوني لو ....كسبتم في أفريقيا أو رحتم كاس العالم يامكسحين....ياخائنين للوطن. أتمني أن تذهبوا جميعا إلي السجون بتهمة خيانة وسرقة الوطن.

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

المشكله في مستوي اللاعب المصري يوم فوق وعشره تحت الصفر

ولذالك الحصول علي بطولات دوليه قليل نتيجه عدم ثبات المستوي ويرجع ذالك لعده أمور منها اللاعب نفسه والمدير الفني وكليهما يعملان بالبركة وبدوعه الوالدين وجماهير الكوره كيف يكون هناك لاعبين دولين علي مستوي عالمي وفكر اللاعبين مثل عداد التاكسي

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

السعوديه

مدرب فاشل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة