5 قطع ملابس تتحدى بها برودة الطقس وتبقى على الموضة

الإثنين، 16 يناير 2017 06:00 م
5 قطع ملابس تتحدى بها برودة الطقس وتبقى على الموضة ملابس شتوية
كتبت / رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 مع برودة الطقس تحاول الكثير من الفتيات الحفاظ على إطلالاتهن الأنيقة وأن يواكبن أحدث خطوط الموضة، واليوم نقدم لكِ 5 نصائح بالضرورة أن تلتزمى بها لمواجهة برد الشتاء لكن على  موضة 2017 " .

الـ bodysuit
الـ bodysuit=

فمن أهم النصائح الالتزام دائماً بارتداء فساتينك الأنيقة والتى ستظهر مدى أناقتك وإطلالتك الساحرة، أيضاً ارتداء المعطف الطويل ذو التصميم البسيط يجعلك دائماً محل تركيز كل من حولك، إلا أن هناك قطع ملابسك تحميكِ بشكل واضح من برودة الطقس هو الـ "بودى سويت" ذو الأكمام الطويلة وهى إحدى أهم قطع الملابس غير المرئية ولكنها تحميكِ من البرد ، وهى من أكثر قطع الملابس التى تحافظ دائما على إطلالتك على الموضة.

القبعة
القبعة

وبالرغم من أن هناك قطاع كبير من الفتيات يتوقعن أن إرتداء القبعات من أجل مواكبة الموضة فقط، فى الحقيقة أن لها دور فى حمايتك من البرد.

ولكى تحافظى على إطلالتك المفعمة بالأنوثة والجمال وفى نفس الوقت تحاربين البرد بارتداء جوارب " الكولون " المصنوع من الصوف فهو يضمن لكى الشعور بالدفء .

 جوارب " الكولون " المصنوع من الصوف
جوارب " الكولون " المصنوع من الصوف

ومن أهم قطع الملابس التى بالضرورة أن تقتنيها بخزانة ملابسك هذا الشتاء من أجل محاربة الطقس شديد البرودة هو الجاكيت "الووتر بروف "، أيضاً بالضرورة اقتناء الـ "  faux col-roulé " أو الياقة المصنوعة من الصوف وهى تقى العنق من برودة الطقس .

الجاكيت "الوتر بروف"
الجاكيت "الوتر بروف"

 

"  faux col-roulé "
 faux col-roulé









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة