طالب يستعين بصديقه لسرقة 30 ألف جنيه ومشغولات ذهبية من شقة والده بالحدائق

الأحد، 15 يناير 2017 12:05 م
طالب يستعين بصديقه لسرقة 30 ألف جنيه ومشغولات ذهبية من شقة والده بالحدائق المتهمان وامامهم الاموال
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف رجال مباحث القاهرة، لغز سرقة شقة رجل أعمال بمنطقة الحدائق، والاستيلاء على مبالغ مالية بلغت 30 ألف جنيه ومشغولات ذهبية، والذى تبين أن نجل رجل الأعمال وراء ارتكاب الواقعة بالاستعانة بأحد أصدقائه، فتم ضبطهما واعترفا بارتكاب الواقعة وسرقة الأموال والمشغولات الذهبية، وتم إحالتهما للنيابة التى تولت التحقيق.

 

بدأت الواقعة حينما تلقى قسم شرطة حدائق القبة، بلاغا من المواطن "أحمد م أ" 56 سنة، أعمال حرة، باكتشافه سرقة مبلغ 30 ألف جنيه، ومشغولات ذهبية عبارة عن ( 2 غويشة ) من داخل مسكنه، ولم يتهم أو يشتبه فى احد، وبالانتقال والفحص تبين وجود كسر بباب الشقة.

 

ومن خلال التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من نجل المبلغ "أسامة أ" 21 سنة، طالب، و"محمد ع ع " 22 سنة، عاطل، فتم إعداد الأكمنة وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب " كسر الباب " باستخدام عتلة حديدية وأقر الثانى بارتكابه الواقعة بتحريض من المتهم الأول.

 

بمواجهة نجل المبلغ اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات بمسكن المتهم الثانى، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك ملحقاً للمحضر الأصلى، وتولت النيابة العامة التحقيق .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة