فى تسريبات جديدة...

بالفيديو.. البرادعى يواصل بذاءاته ويسب فتحى سرور ويحيى الجمل والجلاد وغنيم.. ويطالب بمذبحة "القلعة" لنظام مبارك.. سرور يرد:إذا أتتك مذمتى من ناقص فهى الشهادة لى بأنى كامل.. ورفعت السعيد:عميل للأمريكان

الأحد، 15 يناير 2017 01:47 ص
بالفيديو.. البرادعى يواصل بذاءاته ويسب فتحى سرور ويحيى الجمل والجلاد وغنيم.. ويطالب بمذبحة "القلعة" لنظام مبارك.. سرور يرد:إذا أتتك مذمتى من ناقص فهى الشهادة لى بأنى كامل.. ورفعت السعيد:عميل للأمريكان تسريبات محمد البرادعى
كتب إسلام جمال و محمد مجدى السيسى و أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


"البرادعى" يسب فتحى سرور.. ورئيس البرلمان... by youm7

 

كشفت تسريبات جديدة للدكتور محمد البرادعى، مؤسس حزب الدستور، هجومه على عدد من رموز ثورة يناير، ورموز نظام مبارك، وبعض الإعلاميين، بالإضافة إلى توجيه إساءات للجيش، فى أعقاب ثورة 25 يناير.

الهجوم طال الكثيرين من قبل البرادعى، لم يكن مجرد انتقادات، أو اختلافات فى الرأى فحسب، بل وصلت إلى شتائم وسباب شديد اللهجة لعدد من الشخصيات العامة بالبلاد وبعض التيارات السياسية، بدأها بعضو المجلس القومى لحقوق الإنسان جورج إسحاق، إذ وصفه بـ"الحيوان" وأن تيار اليسار فى مصر ما هو إلا "زبالة".

 


البرادعى : العوا وطارق البشرى وأعضاء الحوار... by youm7

كما وجه البرادعى إساءات للقوات المسلحة، وذلك فى تسريب صوتى دار بينه وبين شقيقه على البرادعى، بثه الإعلامى أحمد موسى، ببرنامجه "على مسئوليتى"، كما وصف المهندس عصام شرف رئيس وزراء مصر الأسبق أنه "مش بيفهم"، كما قال عن الإخوانى عصام العريان إنه :"مجنون وراجل أفاق وحمار".

 

وصف الدكتور محمد البرادعى، مؤسس حزب الدستور، الحوار الوطنى، الذى تم إجراءه فى أعقاب ثورة 25 يناير، بـ"الحمار الوطنى"، مضيفًا :"الحوار الوطنى 20 من زبالين مصر" – على حد قوله.

 

وأضاف البرادعى، فى تسريب جديد مع شقيقه على البرادعى":"أنا بشتغل لوحدى بعيد عنهم، ده بيضحكوا على عقل الناس يا على".

 

وهاجم البرادعى الكاتب الصحفى مجدى الجلاد، قائلاً: " واضح إنه فعلا راجل مجنون يا على، وواضح إنهم بيدوله معلومات غلط، وواضح إنه ضارب، دى ناس يا على متخلفة، تخيل يكلم واحد زيى يقوله بكرة عندك حوار وطنى، المفروض على الأقل قبلها بأسبوعين يبعتوا إيميل يقولوا الحوار الوطنى ده أهدافه إيه، خليهم هم فى الحوار الوطنى بتاعهم أنا عارف الشعب عايز إيه".

وأضاف البرادعى، قائلاً: "وهلاقى بكرة ناس مش عايز أشوف خلقتها، العوا، طارق البشرى، زبالة الزبالات الناس دى كلها زبالة يا على ما تقربش منها".

وهاجم نائب رئيس الجمهورية السابق، النظام الحاكم عقب ثورة 25 يناير، قائلاً: "دول ناس مجرمة، لازم يتقبض على الناس المجرمين دى، دول ماقبضوش على حد من الأمن، ولا زكريا عزمى و لا صفوت الشريف أمال هتسخدموا قانون الطوارئ إمتى".

وتابع البرادعى فى تسريب مع شقيقه، قائلاً:" أنا قولت لنبيل العربى لازم يقبضوا على الناس دى، ولا زم يلغوا الاستفتاء ده، وقالى هيبلغ الجمل مش بيفهم ده"، فى إشارة إلى الدكتور يحيى الجمل، نائب رئيس الوزراء الأسبق.

وتابع قائلاً: "بيقبضوا على الرؤوس الصغيرة زى أحمد نظيف وشوية الحرامية دول اللى واخد حتتين أرض ولا حاجة، دول مش النظام، أما آلاقى زكريا عزمى وصفوت الشريف وعلاء وجمال لسه بيمرحوا".

وواصل البرادعى :" الراجل اللى مش بيفهم اللى اسمه الجمل طالع يقولك، دى أخطر فترة فى تاريخ مصر من أيام محمد على، طب يعملوا زى ما عمل محمد على مع النظام القديم".

كما هاجم البرادعى الإعلامية منى الشاذلى، قائلاً: "اللى اسمها منى الشاذلى دى بقى بتشتغل مع النظام الجديد مش هتطلع حد يعترض على الدستور"، مضيفاً: "هاتوا حمدى قنديل فى الدعاية الانتخابية"، كما هاجم الدكتور محمد غنيم قائلاً:" غنيم ده راجل عبيط".

شن الدكتور محمد البرادعى، هجومًا لاذعا على الدكتور فتحى سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، فى تسريب صوتى له عقب ثورة 25 يناير، قائلاً: "الراجل اللى كان رئيس مجلس الشعب وقاعد زى الفار فى بيتهم كان عايز يترشح أمين جامعة الدول العربية ده ينفع يا إبراهيم".

وأذاع الإعلامى أحمد موسى، تسريبات جديدة بين الدكتور محمد البرادعى، نائب رئيس الجمهورية السابق، مع الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى، والتى وصف خلالها البرادعى، الدولة المصرية بالعشوائية الكاملة، التى دخل فيها ولا يعرف كيف ومتى سيخرج منها، على حد قوله.

ووجه عيسى حديثه لـ "البرادعى" قائلاً: " أنت لا تمثل نفسك بل تمثل حلم ومشروع ويوجد قوى متربصة بك وعليك عدم التحرك بمفردك فى المؤتمرات والندوات بل لابد أن تصطحب 500 أو 1000 من مريديك، المعركة طويلة وممتدة وحضرتك مفاوض عظيم ولا تتنازل أبداً".

ورد البرادعى: "اللى قالقنى أكتر أن فيه مؤامرة لتجميل النظام القديم، مهياش بس عدم فهم، والنهاردة لو أنا مستنى أن يبقى فيه قانون البلطجة، والناس دى لسه حرة طليقة بتشتغل من شرم الشيخ ومن كل حته، وأقل القليل أن وزير الداخلية ولا طنطاوى يتكلم يعتذر، فيه حاجة مش مظبوطة يا إبراهيم".

وقال إبراهيم عيسى :"هناك قوى متواطئة"، ورد البرادعى قائلاً: "القوى دى لازم تتفضح وتتحاسب يا إبراهيم، زى ما واحد كان بيقولى البلد هتفضل مريضة لغاية ما حسنى مبارك وعيلته يطلعوا من البلد، زى ما حصل فى تونس"، ورد عيسى:" إحنا بنتكلم عن مرشح رئاسى، موقف مصر والعالم العربى على رجل".

وردًا على ذلك قال الدكتور أحمد فتحى سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، على الإساءة التى تضمنتها التسريبات المنسوبة للدكتور محمد البرادعى فى حقه، قائلاً، : "وإذا أتتك مذمتى من ناقص.. فهى الشهادة لى بأنى كامل"، وهو بيت شعر لأبو الطيب المتبنى.

ومن جانبه رد رفعت السعيد، رئيس المجلس الاستشارى لحزب التجمع، بعد هجوم البرادعى على تيار اليسار ووصفه بالزبالة قائلا :"الشىء العظيم فى اليسار إن شخص مثل محمد البرادعى يهاجمه، وهو ما يؤكد أن موقفنا صحيح".

وأضاف رفعت السعيد، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن البرادعى مثل نجوم السينما الفاشلين يظل يردد مقولة "أيدونى" عندما يتقدم به السن، ولكنه فى الحقيقة عميل صغير للأمريكان".

وأشار رئيس المجلس الاستشارى لحزب التجمع إلى أن البرادعى كان يردد أن السيناتور الأمريكى جون ماكين لا يريد إسقاط محمد مرسى، متابعا :"نأسف على كل من أيد وساند محمد البرادعى للهجوم على الآخرين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

مفيش اوطى من كدة

علشان خاطري فكوكم من بردع...فانه لا يستحق الحبر الذي تكتبون به اي خبر عن بذاءاته وهطله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدفتوح عبدالرحمن

البرادعي

ياعم يابردعي والنبي ارحمنا دمرت العراق ودمرت مصر بحجة الديمقراطيه نظام مبارك ال انت بتهاجمه التراب ال هما بيمشوا عليه بالف من امثالك روح يابردعي منك لله ربنا ينتقم منك ومن امثالك

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

كلامه منطقى فى الفتره

على فكره انا موش من مؤيدى البرادعى واعتقد انه هرب بعد ماادي لناس كتير امل فيه وانا شايفه موش واقعى ولا منظم فى رؤيته ولا تصرفاته نحو البلد لكن كلامه منطقى بالنسبه للفتره ديه وده رايه فين المشكله للاسف اليوم الساعه عنواين المواضيع رنانه والموتور صفر لو الكلام ده دلوقتى اه لكن حواره من سنين فى فتره تخبط البلد كلها كانت منافقه فيها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة