شاهد.. كيف احتفل لاعبى غينيا بيساو بالظهور الأول فى أمم أفريقيا

السبت، 14 يناير 2017 02:05 م
شاهد.. كيف احتفل لاعبى غينيا بيساو بالظهور الأول فى أمم أفريقيا جانب من وداع جمهور غينيا بيساو للمنتخب قبل السفر إلى الجابون
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من السعادة بين لاعبى منتخب غينيا بيساو، قبل ساعات قليلة على مواجهة الجابون فى المباراة الافتتاحية لبطولة كأس الامم الافريقية التى تستضيفها الجابون خلال الفترة من 14 يناير الجارى وحتى الخامس من فبراير المقبل.

 

ونشر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فيديو يظهر احتفال لاعبى غينيا بيساو بالتواجد فى الجابون، حيث يشارك المنتخب الغينى فى منافسات البطولة للمرة الأولى فى التاريخ.

 

وأوقعت قرعة البطولة المنتخب الغينى فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات الكاميرون وبوركينا فاسو والجابون.

 

وتبدو حظوظ المنتخب الجابونى فى تحقيق الفوز بضربة البداية على غينيا بيساو هى الأوفر، للعديد من الأسباب يأتى فى مقدمتها تسلح المنتخب الجابونى بعاملى الأرض والجمهور، وتوافر اللاعبين أصحاب الخبرة والقدرات الفنية والتهديفية الفائقة مثل ماليك إيفونا مهاجم النادى الأهلى السابق والمحترف حالياً فى الدورى الصينى، وأوباميانج هداف بوروسيا دورتموند الألمانى.

 

ويدير المباراة الافتتاحية الحكم المصرى جهاد جريشة، ويعاونه كل من رضوان عشيق من المغرب ووليد أحمد من السودان وعلى المغفرلى من موريتانيا حكما رابعاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة