موجز أخبار الساعة 6.. مصر تهزم قطر 22- 20 فى أولى مبارياتها بمونديال كرة اليد

الجمعة، 13 يناير 2017 06:25 م
موجز أخبار الساعة 6.. مصر تهزم قطر 22- 20 فى أولى مبارياتها بمونديال كرة اليد مصر وقطر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددًا من الموضوعات والتقارير المهمة، فى مقدمتها فوز منتخب فراعنة كرة اليد بقيادة مديره الفنى مروان رجب، على نظيره القطرى بنتيجة 22 / 20 فى أولى لقاءاته بمونديال العالم، الذى تستضيفه فرنسا حاليا، ويستمر حتى يوم 29 يناير الجارى ضمن منافسات المجموعة الرابعة.
 
 

وإلى موجز أخبار مصر للساعة السادسة مساء..

 
 
 
مصر وقطر
مصر وقطر
 
فاز منتخب فراعنة كرة اليد بقيادة مديره الفنى مروان رجب، على نظيره القطرى بنتيجة 22 / 20 فى أولى لقاءاته بمونديال العالم، الذى تستضيفه فرنسا حاليا، ويستمر حتى يوم 29 يناير الجارى ضمن منافسات المجموعة الرابعة.
 
 
 
نجحت الأجهزة الأمنية فى تصفية 10 عناصر إرهابية من المتورطين فى استهداف واغتيال رجال الشرطة بشمال سيناء.
 
 
 
كاريكاتير اليوم السابع
كاريكاتير اليوم السابع
تناول صفحة كاريكاتير اليوم السابع، اليوم الجمعة، عددًا من القضايا والموضوعات بحسّ ساخر، أبرزها حزن عناصر جماعة الإخوان على رحيا الرئيس الأمريكى المنتهية ولايته باراك أوباما عن البيت الأبيض، كذلك موضوعات كبرودة الطقس وارتفاع الأسعار.
 
 
 
سيطرت حالة من الارتباك على سوق الدواء، اليوم، الجمعة، بسبب الخطأ الذى وقعت فيه وزارة الصحة، أثناء الإعلان عن القوائم النهائية للأسعار الجديدة لـ3010 أصناف دوائية، بنسبة 15% من الأدوية المحلية و20% من المستورد، فى المؤتمر الصحفى أمس، حيث جاءت قائمة الأدوية، مخالفة للقائمة الرسمية التى وزعتها الوزارة على ممثلى الشركات ووسائل الإعلام.
 
 
 
اللواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة
اللواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة
تمكنت منذ قليل، الأجهزة الأمنية بالبحيرة، برئاسة اللواء علاء الدين شوقى، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، واللواء محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائى من ضبط 6 من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية لتورطهم فى أعمال عنف.
 
 
 
كعادته لا يترك أفيخاى أدرعى المتحدث باسم الجيش الإسرائيلى فرصة فى مناسبة أو موقف للمصريين أو للعرب إلا ويحاول استغلالها، وآخر المواقف كان اليوم حيث استغل وفاة الفنانة الكبيرة كريمة مختار وقدم التعزية.
 
 
 
حمير مذبوحة بالبحيرة
حمير مذبوحة بالبحيرة
سادت حالة من الفزع بين أهالى قرية العزيمة التابعة لمركز بدر بالبحيرة عقب العثور على عدد من الحمير المذبوحة داخل أرض زراعية.
 
 
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، غداً السبت، يصاحبه سقوط الأمطار، تكون غزيرة نسبيا على السواحل الشمالية الغربية والطرق الصحراوية، وتكون ما بين الخفيفة إلى متوسطة على القاهرة ومحافظات الوجه البحرى حتى شمال الصعيد وسيناء، والطقس ﻣﺎﺋﻞ ﻟﻠﺒﺮودة على اﻟﺴﻮاﺣﻞ اﻟﺸﻤﺎﻟﻴﺔ ﻣﻌﺘﺪل على اﻟﻮﺟﻪ اﻟﺒﺤﺮى واﻟﻘﺎﻫﺮة دافئ ﻋﻠﻰ ﺷﻤﺎل اﻟﺼﻌﻴﺪ ﻣﺎﺋﻞ ﻟﻠﺤﺮارة على ﺟﻨﻮب اﻟﺼﻌﻴﺪ ﻧﻬﺎرا ﺷﺪﻳﺪ اﻟﺒﺮودة ﻟﻴﻼ.
 
 
 
أكاديمية لبنانية تصطدم بمرجعيات داعش
أكاديمية لبنانية تصطدم بمرجعيات داعش
يبدو أن مقولة كلنا في الهم شرق صائبة بخاصة عند التعامل مع التيارات الرجعية واليمينية، مؤخرًا تعرضت أستاذ بقسم علم النفس في الجامعة اللبنانية منى فياض لهجمة شرسة من التيارات الدينية فى لبنان، بعد حوار إذاعي أدلت به خلال برنامج «الماغازين السياسي» مع الصحفي والإعلامي اللبناني يقظان التقي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة