أحمد الجمال: السيسى يستنهض همم المصريين وعبد الناصر لم يشتر ملابس بعد النكسة

الخميس، 12 يناير 2017 02:35 ص
أحمد الجمال: السيسى يستنهض همم المصريين وعبد الناصر لم يشتر ملابس بعد النكسة الكاتب أحمد الجمال
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الكاتب أحمد الجمال، أن الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يقم بشراء بدل جديدة مطلقاً عقب نكسة 1967، مشدداً على أنه كان مخلصاً فيما يقول ويفعل، وهو الأمر الذى جعل الشعب المصرى يلتف حوله فى أصعب لحظات حياته، وتابع: "بعد النكسة عبد الناصر لم يلبس خيط جديد مطلقًا".

 

وأضاف "الجمال"، خلال حواره مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية ONE، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى عندما استنفر همت المصريين استدعى حالات الصمود والتحدى لدى الشعب المصرى فى شق قناة السويس الجديدة، وكانت الدولة المصرية فى أشد حالتها ورغم ذلك تم العمل.

 

واستكمل الكاتب أحمد الجمال، حديثه: "جميع المصريين من كافة الفئات والطبقات كانوا يتحملون الكثير أثناء المحن والنكسات ويخرجون أفضل ما عندهم كى يتجاوزوا هذه المراحل، وتابع:" الست أم كلثوم فى رحلة واحدة من رحلاتها الخارجية التى تجمع خلالها التبرعات جمعت 14 مليون جينه استرلينى".

 

وشدد "الجمال"، على أن العصمة عادت للشعب مرة أخرى خلال الفترة الراهنة بعدما بدأت المشروعات القومية الكبرى، مشيرًا إلى أن تحسن مستوى حياة المصريين والمؤشرات تقول أن المستقبل أفضل، وتابع:"أنا مش جى أطبل لحد لإن سنى عدا التطبيل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة