أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يسخر من نيمار

الأحد، 01 يناير 2017 06:40 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يسخر من نيمار رونالدو وميسي ونيمار
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم نادى ريال مدريد الإسبانى من البرازيلى نيمار مهاجم نادى برشلونة خلال حفل العشاء ريال مدريد الذى أقامة فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى للاحتفال بأعياد الكريسماس.

نيمار ضحية نكات كريستيانو رونالدو

من المعروف عن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم نادى ريال مدريد الإسبانى حسه الفكاهى، ولحظاته الطريفة الشيقة وتبادله النكات مع زملائه فى الفريق الملكى، وكان النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم نادى برشلونة الإسبانى، الضحية الأخيرة لنكات الدون، حيث أنه سخر منه على سبيل المزاح مع أصدقاءه خلال الحفل الذى أقامه فلورنتينو بيريز رئيس الفريق الملكى للاحتفال بأعياد الميلاد.

نيمار
نيمار

 

وقال النجم البرتغالى كريستيانو  رونالدو خلال حفل العشاء "من هو نيمار، أنا لم أعرفه من قبل".

 السر وراء سخرية رونالدو من نيمار

أشارت تقارير الصحف الإسبانية إلى أن سخرية النجم كريستيانو رونالدو مهاجم نادى ريال مدريد من نيمار قد ترجع لسبب واحد، وهو تصريحات النجم البرازيلى عن الدون خلال أحد اللقاءات الصحفية، عندما سئل عن كونه يفضل كريستيانو أو رونالدو نازاريو الأسطورة البرازيلية.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

 ولم يتعجب الجماهير لسماع تلك التصريحات من كلال الطرفين، والمعروف عنهم الاحترام المتبادل للمنافسين، وأيضا مشاركة المزاح من وقت لآخر مع زملائهم.

 ومن المعروف عن البرتغالى كريستيانو رونالد بأنه معجبا بأداء البرازيلي وتبادل ذلك الشعور بين النجمين، ولم تدل تلك السخرية حتى الأن سوى عن الدعابة والمزاح من النجمين فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة