بعد طرحه بـ970 دولار.. 10 حاجات مهمة ممكن تعملها بسعر iPhone 7

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 12:00 ص
بعد طرحه بـ970 دولار.. 10 حاجات مهمة ممكن تعملها بسعر iPhone 7 iPhone 7
رشا عونى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

970 دولار هو سعر هاتف iPhone7+ الجديد الذى طرحته شركة أبل أمس، وهو ما يعادل 11640 جنيها مصرياً، فهل تستيطع أن تنفق كل هذا المبلغ مقابل شراء هاتف محمول كل الغرض امنه الاتصال وتلقى المكالمات والتقاط بعض الصور؟

 

ورغم ارتفاع سعره، إلا أن الـ iPhone بكافة إصداراته أصبح متداول ومنتشر بين يديى الجميع خاصة الشباب المصرى ، على الرغم من أن سعره يكفى لحل عدة مشكلات يعانى منها الشباب خاصة المقبلين على الزواج.

 

وعند عرض ذلك الهاتف فى مصر بالطبع سيزداد سعره على 11 ألف كما هو معروض بالخارج ، فهل فكرت يوما كيف يمكنك استغلال ثمن هاتف الـiPhone7 فى أمور قد تكون أكثر أهمية لك من مجرد امتلاك هاتف جديد وعصرى؟

 

1- إذا كنت مقبل على الزواج، فثمن الـiphone7 يكفى لشراء غرفة نوم بسيطة لمنزلك، نعم تستطيع شراء غرفة نوم أو سفرة أو مطبخ بتكلفة 11 ألف جنيها.

 

2- 11 ألف جنيه كافية لشراء " الشبكة"، والتى تكون سببا أحيانا فى إفشال بعض العلاقات بين أهالى الشاب والفتاة، وذلك الرقم كفيل بشراء شبكة فى ظل الظروف الحالية.

 

3- 11 ألف جنيه كافية لإقامة حفل زفاف بسيط، نعم فليس من الضرورى إنفاق مئات الألافات فى حفل زفاف أسطور، فقط يكفيك ذلك المبلغ لحفل زفاف بسيط وهادئ.

 

4- بالنسبة للفتيات، يمكن شراء فستان زفافك وعمل المكياج الخاص بكى ومتطلبات حفل زفافك بـ11 ألف جنيه.

 

5- لكل عريس وعروسة يمكنكما قضاء شهر عسل متميز داخل مصر بـ11 ألف جنيه بنفس ثمن الهاتف الجديد.

 

6- إذا كنت من هواة المتوسيكلات، فيمكنك شراء موتوسيكل بنفس ثمن أى فون 7 أو أقل.

 

7- بالنسبة لأولياء الأمور، يمكن شراء نوعين من الأجهزة الكهربائية لإبنتك عند تجهيزها للزواج، فمبلغ 11 ألف جنيها كافيا لشراء بوتاجاز وغسالة مثلا.

 

8- لكل ربة منزل، يمكنك تجديد ثلاجتك ، وسفرتك أو أى شيئ بمنزلك بحتاج لتجديد بنفس المبلغ.

 

9- لكل فتاة مقبلة على الزواج، يمكنك استغلال ثمن الهاتف الجديد فى شراء ما تحتاجينه من ملابس واحتياجاتك الخاصة قبل الزواج.

 

10- يمكنك إجراء زيارة الى تركيا أو اليونان أو أى بلد عربى ، وقضاء وقت ممتع لن تنساه فى حياتك ، بنفس ثمن الأى فون 7 الجديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة