بالصور.. نكشف سر التدريبات القتالية للسقا والمشاهد الخطرة فى هروب اضطرارى

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 05:36 م
بالصور.. نكشف سر التدريبات القتالية للسقا والمشاهد الخطرة فى هروب اضطرارى السقا وعمرو ماكجيفر
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع النجم أحمد السقا إلى تدريبات بدنية عالية الدقة وبشكل مكثف يومياً من أجل فيلمه الجديد "هروب اضطرارى" الذى يشاركه البطولة النجم أمير كرارة والنجمة غادة عادل، المقرر البدء فى تصويره عقب إجازة عيد الأضحى.

 

وبسؤال مدربه منفذ مشاهد الأكشن "عمرو ماكجيفر" أكد أنه يعمل بشكل يومى مع السقا على التدريبات القتالية وتنفيذ مشاهد أكشن وتصميم المعارك وحوادث السيارات، يصل إلى ثلاث ساعات يوميا، حتى تصل إلى 6 ساعات خلال هذه الأيام، وذلك من أجل الوصول إلى فورمة قتالية عالية، لاسيما أن "هروب اضطرارى" يتطلب مشاهد أكشن محكمة الدقة وخطرة فى نفس الوقت.

 

وأوضح ماكجيفر أن السقا لديه تحد وإصرار عالٍ للوصول إلى أعلى فورمة، خصوصاً أنه مؤهل بدنياً لذلك، ووصفة أنه "سوبر هيرو"، قائلا: سنقدم مفاجأة كبيرة للجمهور خلال أحداث الفيلم والمسلسل المقبلين.

 

يشار إلى أن فيلم "هروب اضطرارى" بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، غادة عادل، مصطفى خاطر، ياسمين صبرى، وجارى التعاقد مع باقى النجوم، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج ندى السبكى.

 

وعلى جانب آخر تعاقد مؤخراً أحمد السقا على بطولة فيلم "خط النار" حيث يجسد شخصية أخطر مقاتلى الصاعقة "إبراهيم الرفاعى"، تأليف حسام شلشل، إخراج أحمد نادر جلال.

 

 
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة