أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. ريال مدريد يجدد للكبار.. ورئيس برشلونة يدعم ألكاسير

الخميس، 08 سبتمبر 2016 10:25 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. ريال مدريد يجدد للكبار.. ورئيس برشلونة يدعم ألكاسير رونالدو وجاريث بيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعمل مسئولو ريال مدريد فى الوقت الحالى نحو تجديد 4 عقود لنجوم الفريق كريستيانو رونالدو، جاريث بيل، لوكا مودريتش، وتونى كروس، وذلك خلال شهر سبتمبر الجارى.

 

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الأولوية ستكون للأسطورة كريستيانو رونالدو، حيث إن عقد البرتغالي ينتهي في صيف عام 2018 و قد أعرب في مناسبات عديدة عن رغبته فى الإستمرار مع الملكى وإنهاء مشواره معه.

 

أشارت الصحيفة إلى أن ثانى اللاعبين هو النجم الويلزى جاريث بيل، الذي ينتهي عقده بعد عام واحد من كريستيانو أى فى عام 2019، كما أن الويلزى دائمًا ما يقود الفريق في غياب كريستيانو ويحدث الفارق، ثم بعد ذلك رمانة الميزان لوكا مودريتش الذي يعد واحد من أهم ركائز المجموعة لدى زين الدين زيدان، وينتهي عقده في عام 2018، ويرغب النادى في إطالة ارتباطه مع النادي لأبعد فترة.

أما اللاعب الرابع والأخير فهو الألماني توني كروس، الذي ينتهي عقده فى صيف عام 2020، وهو الأمر الذي لا يزال بعيدًا جدًا ولكن النادى يريد ضمان استمرار لاعب خط الوسط مع الفريق وعدم التفكير في الذهاب إلى فريق آخر.

رئيس برشلونة يدعم ألكاسير

 

 

فى سياق آخر، وجه جوسيب بارتوميو رئيس نادى برشلونة الإسبانى الدعم إلى مهاجم الفريق الجديد القادم من صفوف فالنسيا باكو ألكاسير، بعد أن تعاقد معه النادى الكتالونى مؤخرًا.

 

بارتوميو قال فى رسالة على حسابه الشخصى بموقع "تويتر": "برشلونة هو المنزل الجديد الخاص بك اليوم، أتمنى لك النجاح في هذه المرحلة الجديدة".

رحيل جريزمان متعلق بسيميونى

 

من ناحية أخرى، كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، عن أن رحيل النجم الفرنسى أنطوان جريزمان عن صفوف نادى أتلتيكو مدريد خلال الفترة المقبلة، متوقف على مدرب الفريق دييجو سيميونى الذى لن يرضخ إطلاقا للتفريط فيه.

وكان العديد من الاندية الكبرى قد أبدت اهتمامها بضم الجناح الفرنسى الشاب، خاصة مانشستر يونايتد الإنجليزى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة