انقطاع الكهرباء عن قرية بسوهاج عقب تلف محول بسبب تبادل إطلاق نار فى مشاجرة

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 08:58 ص
انقطاع الكهرباء عن قرية بسوهاج عقب تلف محول بسبب تبادل إطلاق نار فى مشاجرة اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج
سوهاج ـ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسبب إطلاق النار بين أبناء عمومة من عائلة المراغمة دائرة مركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج فى تلف أحد محولات القرية، وانقطاع التيار الكهربائى بالكامل، تم ضبط طرفى المشاجرة وبندقيتين آليتين، وتبين أن سبب المشاجرة الخلاف على حد فاصل للأرض الزراعية.
 

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة دار السلام، يفيد بوقوع مشاجرة بين أبناء عمومة، وتبادل إطلاق النار دون حدوث إصابات.

 

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية والمقدم طارق الوتيدى، رئيس مباحث مركز دار السلام، بوقوع المشاجرة بين طرف أول "على أ إ م" 60 سنة عامل، وطرف ثان "القرشى م ع ا" 40 سنة عامل، الطرفان أبناء عمومة وينتميان لعائلة "المراغمة" ويقيمان بذات الناحية بسبب خلافات حول الحدود الفاصلة للأراضة ملكهما.

 

تم ضبط طرفـى المشاجرة وبحوزة كل منهما بندقية آلية عيار 7.62 × 39، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات بتعدى كلاهما على الآخر وإطلاق أعيرة نارية، نتج عن ذلك انقطاع التيار الكهربائى بالقرية إثر تلف أحد محولات الكهرباء نتيجة عيار نارى، وتم إخطار هندسة كهرباء دار السلام للانتقال واتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة.

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 4067 جنح المركز لسنة 2016، وجار العرض على النيابة العامة، وتم تعيين خدمات أمنية لملاحظة الحالة بالمنطقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة