لو خطوبتَك قربت..هنساعدك تختار لون الحذاء المناسب لبدلتك

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 10:00 م
لو خطوبتَك قربت..هنساعدك تختار لون الحذاء المناسب لبدلتك عريس
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الرجال يحرصون على أناقتهم فى المناسبات الهامة مثل الخطوبة أو الذهاب إلى مقابلة عمل رسمية، فهم يبحثون عن الظهور بأرقى مظهر مثلهم مثل النساء تماماً، وبالرغم من أن الرجال متطلباتهم قليلة نسبياً أمام متطلبات النساء، إلا إنهم يعانون من مشكلة تنسيق الألوان ويجدون صعوبة فى الاختيار بين الأشياء المتناسبة مع بعضها.

ولأن العريس يوم خطوبته أو الرجال بشكل عام فى المناسبات، يبحثون عن مظهر كلاسيكى متكامل مكون من بذلة مميزة مع قميص ورابطة عنق جذابة، ثم الحذاء الذى يكمل الأناقة ويزيد من جمال الشكل العام.

لذلك نقدم دليل للرجال لسهولة اختيار ألوان الأحذية المناسبة لألوان البذلة:

1-اللون الأسود الداكن:

إن كنت ترتدى بذلة من اللون الأسود اللامع، فلا يوجد أمامك أى اختيار سوى ارتداء حذاء أسود أيضاً.

2-اللون الأسود الباهت:

إن كانت بذلتك تحمل اللون الأسود الباعت، فعليك بارتداء حذاء بنفس الدرجة الباهتة من اللون الأسود.

 


اللون الأسود والأسود الباهت

3-اللون الرمادى المضئ:

على عكس ما يعتقد البعض أن أى لون عدا الأسود، يفرض على الشخص اختيارات معينة، لكن اللون الرمادى المضئ يجعلك تختار من بين الحذاء الذى يحمل اللون الأسود، أو الهافان، أو البنى الفاتح.

4-اللون الأبيض:

إن كنت من أصحاب الذوق المختلف الذى يفضل ارتداء بذلة من اللون الأبيض، فيمكنك اختيار حذاء من بين درجات اللون البنى الفاتحة والداكنة، أو اللون الأسود، أو اللون الهافان.

 


للون الرمادى و الأبيض

5-اللون البيج:

تعتبر البذلة التى تحمل اللون البيج من الأشياء التى تعطى لصاحبها حرية الاختيار، فيمكن أن تختار حذائك بدرجات اللون البنى الفاتح والداكن، أو اللون الهافان، أو اللون الكحلى.

6-اللون الكحلى:

لا يقل اللون الكحلى فى أهميته بالنسبة للرجال عن اللون الأسود، لكنه أيضاً يعطيك حرية الاختيار بين ألوان متعددة للأحذية مثل الأسود، درجات اللون البنى، اللون الهافان.

 


اللون البيج و الكحلى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة