رسميا.. السيناريست محمد عبدالمعطى يكتب مسلسل غادة عبدالرازق الجديد

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 01:00 ص
رسميا.. السيناريست محمد عبدالمعطى يكتب مسلسل غادة عبدالرازق الجديد تامر مرسى وياسر سليم ومحمد عبد المعطى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى جلسة عمل جمعت المنتجين تامر مرسى وياسر سليم بالسيناريست محمد عبد المعطى، تم التعاقد رسميا على أن يتولى عبد المعطى، كتابة مسلسل الفنانة غادة عبد الرازق، والمقرر أن تخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، بعدما تعاقدت مع المنتجين الكبيرين فى شهر يونيو الماضى على تقديم عمل لموسم رمضان 2017.

 

وتم التعاقد بشركة "سينرجى" بمنطقة الدقى، وبدأ بالفعل "عبد المعطى" فى كتابة الإطار العام والحلقات الأولى للقصة التى تم الاستقرار على تقديمها بالاتفاق مع نجمة العمل غادة عبد الرازق.

 

وكان "اليوم السابع" قد انفرد بالمفاوضات التى جمعت المنتجين بمؤلف مسلسل "الأسطورة"، منذ عدة أيام، ليتم التعاقد رسميا أمس الأول الجمعة.

 

وجاء تفكير غادة عبد الرازق والمنتجين تامر مرسى وياسر سليم فى"عبد المعطى"، بعد النجاح الكبير الذى حققه من خلال مسلسل "الأسطورة"، للفنان محمد رمضان، والذى خاض به السباق الرمضانى الماضى، وشهد فى نفس الوقت أولى تجارب "عبد المعطى" فى عالم الدراما التليفزيونية، بعد تجاربه السينمائية وآخرها فيلم "سكر مر"، مع المخرج هانى خليفة وبطولة عدد كبير من النجوم، وهو الفيلم الذى مثل مصر فى العديد من المهرجانات العالمية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة