رئيس الوزراء يلتقى وزير الكهرباء اليوم ويتابع عددا من الملفات مع المحافظين

الأحد، 04 سبتمبر 2016 08:01 ص
رئيس الوزراء يلتقى وزير الكهرباء اليوم ويتابع عددا من الملفات مع المحافظين شريف إسماعيل رئيس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، اليوم الأحد، الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، لمتابعة عدد من الملفات المتعلقة بقطاع الكهرباء والعمل بمشروع الضبعة النووى.

كما يتلقى رئيس الوزراء تقريرا شاملا من مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء حول أهم القضايا التى يتم رصدها بالشارع المصرى ويتابع مع المحافظين عبر الفيديو كونفرانس عددا من الملفات من بينها جهود توفير السلع وضبط الأسعار بالمحافظات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن محمد كامل

زيادة الكهرباء

هذا حصل معي حقيق والله العظيم شحنت كارت كهرباء بمبلغ خمسون جنيها واخذت وصل من الموظف بمبلغ خمسون جنيها وذهبت لادخال كارت الكهرباء في العداد فكانت المفاجاءة العداد يقراء اربعة وعشرون جنيها وبسرعة ذهبت للشركة وتكلمت مع الموظف فقال لي دي دمغة. قلت ستة وعشرون جنيها دمغة قال لي نعم قلت له اذا اكتب لي علي هذا الابصال هذا الكلام. قال ممنوع. وبعد جدال عقيم. بدون فائدة وتدخل الكثير من الموجودين للشحن كروتهم قال الموظف انا حرامي. تعالي غدا الاحد وقول للمدير. موظف الشباك سرقني في ستة وعشرون جنيها. عاوز حاجة تاني حاولت الاتصال بالمسئولين في مجلس مدينة جمصة ولكن بلا جدوي. هذه مشكلتي ارجوا مم مسئولي الصفحة ايصالها باي طريقة للمسئولبن وشكرا. وانا ممكن اخاطب اي مسئول انا علي حق ليمكن اعطائك وصل بمبلغ وعندما تتدخله في العداد يقراء مبلغ اخر هدا هو الفساد بعينة ارحمونا حرام عليكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة