تقارير: "سامسونج" لم تسحب هواتف جلاكسى نوت 7 رسميا من الأسواق

الأحد، 04 سبتمبر 2016 03:00 م
تقارير: "سامسونج" لم تسحب هواتف جلاكسى نوت 7 رسميا من الأسواق جلاكسى نوت 7
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف تقرير جديد من Consumer Reports أنه رغم قيام شركة سامسونج بإيقاف بيع جهاز جلاكسى نوت 7 لعلاج مشكلة انفجار الهاتف خلال الشحن، واقترحها استبدال وحدات الهاتف المباعة بأى نماذج أخرى من إنتاجاتها، إلا أن الشركة لم تف بوعدها وتسحب الهواتف من الأسواق.
 
 
ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن Consumer Reports ترغب أن تتحول سامسونج من فكرة الاقتراحات بإيجاد حلول للمشكلة، إلى مرحلة الإعلان الرسمى عن سحب هاتف جلاكسى نوت 7، إلا أنه عند إعلان سامسونج عملية سحب الجهاز رسميا، فإن هيئة سلامة المنتجات الأمريكية CPSC سوف تتدخل وسيصبح بيع هاتف جلاكسى نوت7 غير قانونى.
 
 
وقامت Consumer Reports منذ عدة أيام بفحص العديد من متاجر التجزئة صباح يوم الجمعة الماضى، ووجدت أن العديد منهم لا يزال يبيع الجهاز، ورغم ما قالته سامسونج إنها قامت باستدعاء الهواتف، فلم توجد أى عملية استرجاع رسمية قامت بالفعل حتى الآن.
 
 
وتصف "Maria Rerecich" مدير اختبارات الإلكترونيات فى Consumer Reports المشكلة بأنها خطيرة، مضيفة "نحن قلقون بشكل خاص أن الهواتف ما زالت متاحة للبيع حتى اليوم".
 
 
فى حين توصى "مؤسسة الدفاع عن المستهلك" أولئك الذين يستخدمون جلاكسى نوت 7 بفصل الهاتف عن التيار إذا أصبح ساخنا خلال عملية الشحن، وتقترح عليهم ضرورة إعادته إلى المتاجر التى قاموا بشرائها منها مرة أخرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة