أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. شارع باسم كرويف وقلق زيدان من عودة رونالدو

الأحد، 04 سبتمبر 2016 01:15 ص
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. شارع باسم كرويف وقلق زيدان من عودة رونالدو زين الدين زيدان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مسابقة الدورى الأسبانى اليوم، الأحد، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

 

شارع جديد يحمل اسم كرويف

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أنه من المقرر أن يتم إفتتاح شارع جديد فى مدينة "فالفوجونا دى ريوكورب" بإقليم كتالونيا، يحمل اسم النجم الهولندى الراحل، يوهان كرويف، والذى توفى فى 24 مارس الماضى.

أضافت الصحيفة أن إطلاق اسم كرويف على الشارع يأتى تكريما له بإعتباره من أبرز رموز فريق برشلونة الإسبانى، موضحة أنه من المقرر أن يتم إقامة حفل لافتتاح الشارع فى 9 سبتمبر الجارى بحضور عائلة النجم الهولندى الراحل وبعض أصدقائه واللاعبين المقربين منه.

 

زيدان فى أزمة بسبب خط الهجوم

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، سيواجه العديد من المشاكل فى الفترة المقبلة، خاصة مع عودة الثنائى، البرتغالى كريستيانو رونالدو والمهاجم الفرنسى كريم بنزيما.

أضافت الصحيفة أن عودة الثنائى رونالدو وبنزيما سوف تشكل مصدر إزعاج كبير للمدرب الفرنسى، حيث سيصبح زيدان مضطرا إلى توزيع الدقائق على نجوم خط الهجوم للفريق الملكى.

أشارت الصحيفة إلى أن زيدان كان يعتمد على الثلاثى الهجومى، الويلزى جاريث بيل، ألفارو موراتا، والنجم الشاب ماركو أسينسيو، لكن فى الفترة القادمة من الممكن أن يضحى بالثنائى الأخير مقابل إشراك رونالدو وبنزيما ليكتمل الخط الهجومى المرعب المعروف بـ"BBC".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة