أخبار نيمار اليوم.. المهاجم البرازيلى يصف حكم مباراة جلادباخ بالحمار

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 12:15 ص
أخبار نيمار اليوم.. المهاجم البرازيلى يصف حكم مباراة جلادباخ بالحمار نيمار
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن سبب حصول البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، على البطاقة الصفراء خلال مباراة فريقه ضد بوروسيا مونشنجلادباخ التى أقيمت على ملعب الأخير "بروسيا بارك"، الأربعاء، وانتهت بفوز البارسا (2-1) فى الجولة الثانية من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

نيمار يُهين حكم مباراة جلادباخ

قالت الصحيفة الكتالونية إن نيمار حصل على البطاقة الصفراء بعد إهانة الحكم السلوفينى دامير سكومينا خلال المباراة، حيث اعترض المهاجم البرازيلى على قرار خاطئ احتسبه الحكم السلوفينى لصالح بوروسيا مونشنجلادباخ، حيث قال "بالتأكيد.. بالتأكيد.. أذهب وأفعل مثل الحمار".

وأشارت "سبورت" إلى أن العلاقة بين الحكم السلوفينى ونيمار كانت متوترة طوال المباراة، حيث كان المهاجم البرازيلى مستاء من تغاضى الحكم عن التداخلات العنيفة التى ارتكبها مدافعى جلادباخ ضده طوال المباراة.

نيمار يحصل على الإنذار الثانى هذا الموسم

وتعتبر هذه البطاقة الصفراء الثانية التى يحصل عليها نيمار هذا الموسم بعد الأولى التى حصل عليها فى مباراة ليجانيس بالدوري الإسبانى بسبب احتجاجه أيضًا على قرارات الحكم.

 

نيمار صنع 5 أهداف بدورى الأبطال

على جانب أخر، يواصل نيمار تألقه مع برشلونة هذا الموسم بعدما صنع 5 أهداف "أسيست" خلال مباراتين بدورى الأبطال هذا الموسم وهو نفس العدد الذى حققه خلال منافسات البطولة الأوروبية كاملة بالموسم الماضى.

جدير بالذكر أن نيمار ساهم فى 144 هدفًا مع البارسا خلال 146 مباراة شارك فيها بجميع المسابقات حتى الآن، بواقع 89 هدفًا و55 أسيست.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة