سفرية العيد ممكن تكلفك كام؟ اعرف الاختيارات ومتوسط الأسعار

السبت، 03 سبتمبر 2016 08:00 م
سفرية العيد ممكن تكلفك كام؟ اعرف الاختيارات ومتوسط الأسعار شاطئ عجيبة فى الساحل الشمالى
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عدد الأيام الأكبر لعيد الأضحى وتزامنه مع فصل الصيف يجعل الكثيرين يستغلون هذه الأجازة الطويلة نسبيًا مقارنة بأجازة "الويك إند" ويخططوا لرحلات مميزة مع الأصدقاء أو مع الأسرة.
 
وإذا لم تكن حسمت قرارك بعد بشأن الوجهة التى تختار قضاء عيد الأضحى هذا العام فيها إليك عدة اقتراحات مع متوسط أسعار الرحلات لكل فرد حسبما أوضحها "محمد لطفى" منظم الرحلات بإحدى شركات السياحة.. 
 

شرم الشيخ.. لو ليك فى الغطس أو السهرات

إذا كنت من عشاق الغوص فى أعماق البحار والتمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة فى عمق البحر ستكون "شرم الشيخ" الخيار المثالى بالنسبة لك.
 
كما تتميز شرم الشيخ بأن الحياة الليلة فيها أكثر إمتاعًا وتنوعًا مما يجعلها مناسبة جدًا للشباب. 
 

الغوص فى شرم الشيخ
ميزة أخرى تتفوق بها شرم الشيخ أيضًا هى أن حجز الفنادق فيها أقل سعرًا من مدن أخرى كالغردقة على سبيل المثال.
 
وحسب "محمد لطفى" فإن متوسط أسعار الرحلات للفرد فى عيد الأضحى يبدأ من 550: 650 شاملة الانتقالات والإقامة فى فندق 3 نجوم مع وجبتى الإفطار والعشاء لمدة 3 أيام و4 ليالى.
 
أما فنادق الـ 4 نجوم فمتوسط تكلفة رحلة الفرد فيها يبدأ من 800 جنيه، وللإقامة فى فندق 5 نجوم تبدأ تكلفة الفرد 1000 جنيه. 
 

الغردقة.. للرحلات العائلية وعشاق الشواطئ 

على عكس شرم الشيخ التى تكون أكثر إمتاعًا بالنسبة لمجموعة من الأصدقاء تأتى الغردقة لتكون وجهة مثالية للرحلات العائلية، كما أنها تسعد أكثر من يفضلون الجلوس إلى الشاطئ عن الغوص فى البحر. 
 

الغردقة
وعن تكلفة رحلة العيد فى الغردقة فتبدأ الأسعار من 900 جنيه للفرد فى حالة الإقامة فى فندق 4 نجوم، و 1100 جنيه للفرد فى حالة الإقامة فى فندق 5 نجوم صف ثانى، و1200 جنيه للفرد فى فنادق الـ 5 نجوم صف أول على البحر.
 

طابا ودهب ورأس شيطان ونوبيع.. تجربة مثالية لعشاق الإثارة

أما من يبحثون عن متعة مضاعفة ويحبون استكشاف أكثر من مكان فيناسبهم عروض الرحلات التى تتضمن أكثر من مكان كرحلة طابا التى تتضمن زيارة طابا ودهب ورأس شيطان ونوبيع وشرم الشيخ.
 

 

طابا

 

وتستمر الرحلة 6 أيام و5 ليالى وتبلغ تكلفة الرحلة للفرد 1100 جنيه شاملة الانتقالات والإقامة بالفندق ليلة فى شرم الشيخ والإقامة بالمخيمات الشاطئية فى كل مدينة بجدول الرحلة.
 

العين السخنة.. من يوم وانت طالع

العين السخنة

أما إذا لم تكن ممن يحظون بأجازة عيد طويلة فقد يناسبك خيار رحلة اليوم الواحد إلى السخنة، ويقول "لطفي" إن تكلفة رحلة العين السخنة تكون أعلى ثمنًا لذا يتم حسابها بالليلة، ويمكن إذا اخترت الإقامة فى إحدى القرى الـ 4 نجوم فى العين السخنة أن تتكلف رحلتك 600 جنيه فى الليلة.

 

Day use فى الساحل الشمالى.. بديل رخيص وممتع

ولمن لا تناسبه أسعار العين السخنة يقترح "لطفى" قضاء يوم فى أحد الفنادق بالساحل الشمالى فى رحلة يوم واحد يمكن أن تتضمن زيارة الإسكندرية أثناء العودة، وهو ما يكلف 380 جنيه للفرد.
 

شاطئ عجيبة فى الساحل الشمالى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة