بالصور.. 6 صفقات ستكون الأكثر تأثيراً فى موسم الـ بيج 5

السبت، 03 سبتمبر 2016 08:00 ص
بالصور.. 6 صفقات ستكون الأكثر تأثيراً فى موسم الـ بيج 5 نكولو كانتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرمت عدة أندية فى الدوريات الكبرى "بيج 5" عدد من الصفقات البارزة والتى بالتأكيد ستصنع فارقاً كبيراً وتؤثر إيجابياً على أداء ومستوى الفريق فى المنافسات محلياً أو قارياً ، خاصة أنها كانت أهدافاً لعدة فرق أخرى بالميركاتو الصيفى نظراً لقدراته الفائقة فنياً وبدنياً .

"اليوم السابع" يستعرض 6 صفقات ستكون الأكثر تأثيراً وإيجابياً هذا الموسم فى أوروبا ...

نجولو كانتى

تعاقد نادى تشيلسى الإنجليزى مع نجولو كانتى لاعب خط وسط ليستر سيتى السابق مقابل 30 مليون إسترلينى وأحد أبرز عناصره والتى ساهمت فى التتويج بلقب البريميرليج الموسم الماضى ، بالتأكيد سيحدث تأثيراً كبيراً مع البلوز وهو ما حدث فعلياً بأدائه الرائع الذى أقنع به "كونتى" وانتزاع أول 9 نقاط فى الدورى الإنجليزى من 3 مواجهات .

زلاتان إبراهيموفيتش

نجم باريس سان جيرمان والذى انضم حديثاً إلى صفوف مانشستر يونايتد فى صفقة انتقال حر ، سيكون أسطورة السويد ذا بصمة مؤثرة داخل الشياطين الحمر قدراته الفنية والبدنية ستساعده كثيراً فى مشوار البريميرليج ، منذ انضمامه أحرز 3 أهداف يتصدر به قائمة هدافى البطولة مع سيرجيو أجويرو مهاجم مان سيتى من 3 مواجهات خاضها حتى الآن ، وسيلعب دوراً كبيراً فى المنافسة على لقب الدورى وبطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" .

جون ستونز

صخرة دفاع نادى إيفرتون، ظل بيب جوارديولا المدير الفنى لمانشستر سيتى ورائه حتى الحصول على توقيعه لقيادة الجانب الدفاعى للسيتى فى الموسم الجديد وهو ما حدث بالفعل وتم التعاقد معه مقابل 47.5 مليون إسترلينى لمدة 6 سنوات ، يبلغ من العمر 22 عاماً إمكانياته الدفاعية وطول قامته وقوته البدنية تمنحه أفضلية داخل الملعب وهو أحد أفضل مدافعى العالم .

دانى ألفيس

جناح نادى برشلونة السابق فى نهاية لمسلسل تصريحاته بنيته حول الرحيل عن صفوف البارسا قرر الانضمام إلى صفوف السيدة العجوز لكتابة تاريخ جديد داخل بطل الكالتشيو فى صفقة إنتقال حر ، واحد من أبرز لاعبى الجبهة اليمنى فى العالم يتميز بسرعة وقوة بدنية تساعده فى التفوق على منافسيه وأحياناً ما يلعب فى مركز الجناح ويؤدى أدوراً هجومية .

جونزالو هيجواين

مهاجم نادى نابولى الإيطالى انضم إلى صفوف يوفنتوس مقابل 90 مليون يورو فيما وصفته جماهير الأول بـ "الخائن" للرحيل عن صفوف النادى والانضمام إلى فريق متنافس ، الهداف التاريخى للكالتشيو فى موسم واحد بعد إحرازه الموسم الماضى 36 هدفاً من 35 مباراة ، من المؤكد أن يصنع فارقاً فى المنطقة الهجومية لحامل لقب الدورى الإيطالى فى الموسم الحالى ودورى أبطال أوروبا بنسخته الجديدة .

ساديو مانى

نجح نادى ليفربول الإنجليزى فى ضم السنغالى ساديو مانى مقابل 30 مليون إسترلينى جناح ساوثهامبتون ، هو صاحب أسرع هاتريك في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز في زمن قدره دقيقتان و56 ثانية فى المباراة التي انتهت بفوز فريقه ساوثهامبتون على أستون فيلا بنتيجة 6–1 الموسم الماضى ، صاحب قدرات تهديفية وبدنية عالية وهو سلاح يورجن كلوب فى الموسم الجديد . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة