أخبار الدوري الإسباني اليوم.. ثلاثى "MSN" يتفوق على "BBC" فى "فيفا 2017"

السبت، 03 سبتمبر 2016 06:00 ص
أخبار الدوري الإسباني اليوم.. ثلاثى "MSN" يتفوق على "BBC" فى "فيفا 2017" رونالدو وميسي فى فيفا 2017
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، قائمة أفضل اللاعبين على مستوى العالم فى النسخة الأحدث من اللعبة الشهيرة "فيفا 2017".

رونالدو أفضل لاعب فى "فيفا 2017"

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن رونالدو الذى توج بلقب دورى أبطال أوروبا مع ريال مدريد الإسبانى، وكأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" مع المنتخب البرتغالى، جاء فى المركز الأول فى اللعبة بعدما تم الكشف مؤخرا عن ترتيب أفضل 50 لاعبا.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو حصل على أفضل تصنيف فى لعبة "فيفا 2017" وهو 94، متفوقا على منافسه الأزلى الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، الذى احتل المركز الثانى برصيد 93 نقطة.

رونالدو يتفوق على نيمار وسواريز

أشارت الصحيفة إلى أن النجم البرتغالى تفوق على الثنائى الهجومى للفريق الكتالونى "نيمار دا سيلفا، ولويس سواريز"، حيث احتل النجم البرازيلى المركز الثانى بـ92، بالتساوى مع المهاجم الأوروجويانى.

متوسط ثلاثى برشلونة الأفضل

كما أوضحت الصحيفة الإسبانية، إلى أن الثلاثى الهجومى لفريق برشلونة المعروف بـ"MSN" تفوق على منافسه فى ريال مدريد الملقب بـ"BBC"، وذلك على الرغم من تربع رونالدو على صدارة الترتيب.

وجاء متوسط الثلاثى ميسي ونيمار وسواريز فى التصنيف الجديد 92.3، مقابل 90.3 درجة للثلاثى رونالدو، الويلزى جاريث بيل، والمهاجم الفرنسى كريم بنزيما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة