حسن الرداد يرد على اتهامه بتسريب فيلم أحمد حلمى: "هبل"

الخميس، 29 سبتمبر 2016 11:55 م
حسن الرداد يرد على اتهامه بتسريب فيلم أحمد حلمى: "هبل" الفنان حسن الرداد
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الفنان حسن الرداد، على اتهامه بسرقة وتسريب فيلم الفنان أحمد حلمى، قائلاً بسخرية: "أنا بعشق التسريب.. احساس جميل أوى أنك تسرق فيلم وتسربه" مشيراً إلى أنه تم اتهامه بأنه عميل قطر فمن الطبيعى أن يتم اتهامه بتسريب الأفلام، واصفاً تلك الشائعات بأنها "هبل".

 

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "معكم"، على فضائية "سى بى سى" مع الإعلامية منى الشاذلى، أن بعض الأشخاص يستخدمون الصحافة فى ضرب الفنانين، وهذه ظاهرة سلبية، موضحاً أن ما أزعجه فى الموضوع بأنه شئ غريب ولم يحدث أبداً.

 

 

وأشار الرداد، إلى أن تلك الشائعات تدل على نجاحه، مقدماً التهنئة للفنان أحمد حلمى على نجاح فيلمه، وأن نجاح الأفلام ظاهرة صحية، لافتاً إلى أن هناك موقع إلكترونى مملوك لشركة إنتاج لها فيلم، نشر صورة لها يرتدى قميص فريق برشلونة، واتهموه بالعمالة لقطر وتلقيه تمويلات، وذلك لأن القميص على شعار شركة راعية للفريق، مؤكداً أن الصورة تم التقاطها منذ عامين، قائلاً بسخرية: "افتكروا إنى عميل دلوقتى".

 

 

وأوضح الرداد، إلى أن الرقابة رفضت اسم الفيلم "البس عشان خارجين" لأنه يخدش الحياء العام، ثم تم وضع ثلاث نقاط بدلاً من كلمة "البس" وتم حذفهم أيضاً لأنهم يخدشون الحياء العام.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة