أخبار برشلونة اليوم.. كاراسكو يعود لرادار البارسا.. وشتيجن إجازة

الخميس، 29 سبتمبر 2016 07:51 م
أخبار برشلونة اليوم.. كاراسكو يعود لرادار البارسا.. وشتيجن إجازة شتيجن حارس برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُخطط نادى برشلونة الإسبانى للصفقات التى يريد التعاقد معها خلال الصيف المقبل من أجل تدعيم صفوف الفريق، ويأتى فى مقدمتها كاراسكو لاعب أتلتيكو مدريد.

كاراسكو يعود لرادار برشلونة

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن برشلونة لم يتخل عن صفقة كاراسكو وأنه سيحاول ضم اللاعب فى الصيف المقبل، حيث كان واحدًا من اللاعبين الذين حرص المدير الرياضى للبارسا روبيرت فرنانديز على مراقبتهم خلال لقاء أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ، أمس الأربعاء، بدورى أبطال أوروبا، بجانب دافيد ألابا مدافع البافارى وساؤول نيجويز لاعب الفريق المدريدى.

شتيجن يحصل على إجازة لزيارة الأقارب

على جانب أخر، حصل الحارس الألمانى أندريه تير شتيجن على إذن من المدير الفنى لويس إنريكى بالبقاء فى مونشنجلادباخ من أجل زيارة أهله وأصدقائه، خاصة أن الفريق الكتالونى راحة، اليوم الخميس، من التدريبات، حيث يستأنف استعداداته، غدًا، لمواجهة سيلتا فيجو، الأحد القادم، فى الجولة السابعة بالدوري الإسباني.

إنييستا يصل للمباراة 116 مع برشلونة بدورى الأبطال

على سياق مغاير، حطمّ أندريس إنييستا لاعب وسط برشلونة رقمًا قياسيًا جديدًا مع برشلونة بعدما أصبح ثانى أكثر لاعب مشاركة بدورى أبطال أوروبا متجاوزًا قائد الفريق الكتالونى السابق كارلوس بويول برصيد 116 مباراة بعد مشاركته، أمس، فى لقاء مونشنجلادباخ.

جدير بالذكر أن برشلونة أول فريق ينجح فى الفوز على مونشنجلادباخ على ملعبه "بروسيا بارك" منذ 26 يناير الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة