تصفيات المونديال.. فالديفيا يعود لقائمة تشيلى بعد غياب 10 أشهر

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 01:15 م
تصفيات المونديال.. فالديفيا يعود لقائمة تشيلى بعد غياب 10 أشهر خورخي فالديفيا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الأرجنتينى خوان أنطونيو بيزى، مدرب منتخب تشيلى، قائمة تضم 20 لاعبًا محترفًا فى الخارج، على رأسهم الحارس كلاوديو برافو، ولاعب وسط الميدان خورخى فالديفيا، استعدادًا لمباراتى الفريق فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا، أمام الإكوادور وبيرو على الترتيب.

 

وقال المدرب الأرجنتينى، خلال مؤتمر صحفى، عقده أمس الثلاثاء: "السمات الفنية لخورخى، يمكنها أن تخدمنا فى مباريات مثل هذه.. نثق أنه لن يواجه مشاكل فى التأقلم مع ما نريده منه".

 

وانضم فالديفيا للمرة الأولى منذ 10 أشهر للمنتخب التشيلى، استعدادا للمرحلة المقبلة من تصفيات المونديال.

 

وعاد للفريق أيضًا الحارس كلاوديو برافو، الذى غاب عن المرحلتين الماضيتين من التصفيات، أمام باراجواى وبوليفيا، لأسباب شخصية، حسبما أكد بيزى فى حديثه أمس.

 

وسيتأثر بيزى كثيرًا بغياب المدافع جارى ميدل، المعاقب بالإيقاف لأربع مباريات، عن المباراتين القادمتين فى التصفيات.

 

ويواجه بطل أمريكا الجنوبية، منتخب الإكوادور على ملعب الأخير فى العاصمة كويتو يوم الخميس الموافق السادس من أكتوبر المقبل، ثم يستقبل بيرو على ملعبه يوم الثلاثاء، 11 من نفس الشهر.

 

وبعد مرور ثمانى مراحل من التصفيات، يحتل منتخب تشيلى المركز السابع فى جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، متفوقا على بوليفيا وبيرو (سبع نقاط) وفنزويلا (نقطيتين).

 

وتتربع أوروجواى على الصدارة برصيد 16 نقطة، تليها البرازيل والأرجنتين، برصيد 15 نقطة لكل منهما، ثم كولومبيا والإكوادور (13 نقطة) وباراجواى (12 نقطة).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة