الأهلى يكشف 3 أسباب لعدم مناقشة أزمة "منشطات" بطل ألعاب القوى

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 05:46 م
الأهلى يكشف 3 أسباب لعدم مناقشة أزمة "منشطات" بطل ألعاب القوى محمود طاهر
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تراجع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر عن استدعاء ياسر داوود مدير جهاز ألعاب القوى وإيهاب عبد الرحمن بطل النادي ومنتخب مصر لاجتماعه الذى انتهي فى الساعات الأولي من صباح اليوم "الأربعاء"، لمناقشة أزمة المنشطات الخاصة باللاعب.
 
وينتظر إيهاب عبد الرحمن استدعاءه من جانب لجنة الاستماع بالاتحاد الدولي للعبة من أجل سماع أقواله فى ثبوت إيجابية العينة الثانية الخاصة به بتعاطيه عقار الهرمون الذكرى،ولهذا كان من المقرر ان يفتح مجلس الأهلي هذا الملف ويتم استدعاء اللاعب ومدير الجهاز لمعرفة كل الحقائق.
 
وذكر ياسر داوود 3 أسباب لعدم الاستدعاء قائلا فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "إيهاب عبد الرحمن مرتبط بالمشاركة فى بطولة الجمهورية درجة اولي ايام الأربعاء والخميس والجمعة ولهذا فإن مجلس الادارة راي انه من الأفضل تأجيل فتح الملف الخاص بالأزمة منعا للتأثير علي مستوى وأداء اللاعب".
 
أضاف:"كما أن مجلس الأهلى مُتضامن مع إيهاب عبد الرحمن لأبعد الحدود خاصة وأنه لم يصدر قرار حتى الان من جانب الاتحاد الدولى بإيقافه، مما يعنى أن موقف اللاعب جيد".
 
أما السبب الثالث فهو ازدحام جدول الأعمال الخاص بالاجتماع خاصة فيما يتعلق بفريق الكرة الأول والقضايا الأخري التي كانت تحتاج لحسم ولهذا كان من الطبيعى تأجيل مناقشة أزمة المنشطات.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة