بالصور.. النجم توم هانكس يفاجئ عروسين بحضور زفافهما ويعرض عقد قرانهما

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 08:31 م
بالصور.. النجم توم هانكس يفاجئ عروسين بحضور زفافهما ويعرض عقد قرانهما توم هانكس مع العروسين
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يتصور العروسان إليزابيث وبراين أنهما بتواجدهما فى حديقة "سنترال بارك" بمدينة نيويورك الأمريكية لالتقاط صور زفافهما كأى عروسين وسط الطبيعية الخضراء، أن يكون من ضمن الحضور الممثل العالمى "توم هانكس".

وبدأت تفاصيل الواقعة الشهيرة التى أشاد بها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وهى باقتراب الممثل توم هانكس من مراسم زفاف عروسين والتقاط الصور معهما، بالإضافة إلى عرض خدماته فى استكمال أغراض الزواج إذا كانا بحاجة إلى شىء.

وتسرد المصورة megmiller الواقعة لـ"هافينجتون بوست" بأنها تعتاد التقاط صور الزفاف فى تلك الحديقة وعادة ما تنتظر العديد من الرياضيين من أمام الكاميرات، ولكنها فوجئت بشخص يقترب من العروسين ويخلع قبعته ويقوله لهما "هاى، أنا توم هانكس".
 
وتستكمل المصورة حديثها قائلة: "إن توم هانكس عرض مساعدته العروسين مادياً إذا كانا بحاجة إلى شىء، كما عرض عليهما استكمال مراسم الزفاف مازحا "أنا قسيس مؤهل وبإمكانى ذلك". كما قام هانكس بنشر صورة العروسين عبر حسابه الشخصى بموقع الصور الشهير إنستجرام مباركاً لهما ومتمنياً لهما حياة سعيدة.

 


توم هانكس والعروسان

 

 


الصورة التى نشرها توم هانكس عبر حسابه الشخصى مع العروسين
 
 

منشور مصورة حفل الزفاف التى قامت بتصوير العروسين بصحبة توم هانكس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بدرية

انا احب الي يحب توم

فنان اكثر من رائع و زوج مخلص و وفي و محب لمراتة و اهل بيتة الصراحة العالم كله بيحب توم و انا و ابني اول ناس . الفرحة حلوة برضه مع حفظ الالقاب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة