تكدس الفصول وانتشار القمامة بجوار المدارس أبرز شكاوى أولياء الأمور بالشرقية

الإثنين، 26 سبتمبر 2016 10:55 ص
تكدس الفصول وانتشار القمامة بجوار المدارس أبرز شكاوى أولياء الأمور بالشرقية تكدس الطلاب بالفصول بمدارس الشرقية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى عدد من أولياء الأمور بمحافظة الشرقية، من تكدس الفصول بعدد من المدارس، أو عدم وجود مقاعد لأبنائهم للجلوس عليها، فضلا عن انتشار القمامة بمحيط بعض المدارس.

 

ويقول "حمدى محمد"، إن نجله التلميذ بالصف الثانى الابتدائى، بمدرسة الشهيد زين الابتدائية، بقرية تل مسمار التابعة لمركز الزقازيق، لم يجد له هو وزملاؤه مقاعد بالمدرسة، فتم جعل الفصل فصل طاير، وهذا يؤثر على استيعاب التلاميذ، لأنهم يقضون اليوم الدراسى بفناء المدرسة.

 

فيما اشتكى عدد من أولياء الأمور ومجلس أباء مدرسة عزبة يعقوب بمركز كفر صقر، من زيادة الكثافة فى الفصول، حيث إن عدد الطلبة فى الفصل 47 ومساحة الفصل3 /4 أمتار، وهذا يؤدى إلى العدوى وانتشار الأمراض.

 

وطالب أحد أبناء مدينة أولاد صقر، بسرعة إزالة القمامة المحيطة بمدرسة الشهيد أحمد صبحى الإعدادية، بأولاد صقر حرصا على حياة الطلاب وعدم انتشار الأمراض.

 


تدكس الفصول بعزبة يعقوب بكفر صقر

 


انتشار القمامة بمحيط مدرسة الشهيد أحمد صبحى الإعدادية بأولاد صقر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجدة

شكوى لمحافظ الجيزة ومدير امن الجيزة

الى السيد محافظ الجيزة والسيد مدير امن الجيزة اغيثونا من القمامة والحشرات والقوارض نحن سكان شارع المنشية من ميدان الساعة عند كافية السكرية الطالبية فيصل نعانى مافيا الزبالين والعربات الكارو وعربات النقل التى تقوم بالقاء القمامة ويقوموا بفرزها فى الشارع وقد قامو بتكسير الرصيف والشجر المزروع من الحى ويقوموا بالفرز امام عربات الحى التى تقوم كل فترة برفع اطنان القمامة دون اى اهتمام .. لذا مطلوب تدخل من المحافظة مع تواجد امنى ارجوكوا الاهتمام.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة