جامعة الفيوم تفتح باب التقدم لدورة إعداد المدربين للمجتمع المحلى

الأحد، 25 سبتمبر 2016 04:20 م
جامعة الفيوم تفتح باب التقدم لدورة إعداد المدربين للمجتمع المحلى الدكتور خالد حمزه رئيس جامعة الفيوم
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور وليد علي مدير المركز الدولي لتنمية قدرات أعضاء هئية التدريس والقيادات بجامعة الفيوم، عن فتح باب التقدم لأول مرة للإلتحاق بدورةإعداد المدربين (TOT)، للإداريين بالجامعة وأعضاء المجتمع المحلي. وذلك برعاية الدكتور خالد حمزة رئيس الجامعة .

وأضاف مدير المركز أن هذه الدورة جاءت تلبية لرغبات المتقدمين للإلتحاق بالدورة بسبب الإحتكاك المباشر مع الإداريين وقدرتهم على معالجةالإشكالات التي تتناولها مواضيع الدورات في هذا المجال . وأن الدورة تمكنهم من اكتساب جميع المهارات المطلوبة للإدارة والتدريب بنجاح.

وقال محمد هاشم المدير الإداري للمركز، إلى أن الدورة تهدف إلي تنمية العديد من المحاور الشخصية لدي المتدرب منها  كيفية التحدث مع الذات،وكيفية التحكم فى التوتر والقلق وايجاد الرابط النفسى، وكيفية التأثير فى الاخرين باختلاف انماطهم. ولفت إلى أن الدورة تمكنهم من معرفة العلومالتكوينية لاعداد مدرب تنمية ذاتية بشكل خاص، وكيفية إعداد المادة العلمية والحقيبة التدريبية والقاعة التدريبية

ويبدأ البرنامج التدريبي الشهر المقبل في الفترة من 15 وحتى 19 أكتوبرالمقبل وتبلغ، وتكلفة البرنامج 1200 جنيهًا للمتدرب الواحد. وجاري الإعداد لدورة خاصة بأعضاء هيئة التدريس في نوفمبر المقبل.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة