مغامرات الزعيم فى إسرائيل مع "فرقة ناجى عطا الله" على قناة الحياة

الخميس، 22 سبتمبر 2016 02:00 ص
مغامرات الزعيم فى إسرائيل مع "فرقة ناجى عطا الله" على قناة الحياة فرقة ناجى عطا الله
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض قناة الحياة مسلسلات يومياً حلقات مسلسل "فرقة ناجى عطا الله" بطولة الزعيم عادل إمام، فى الساعة 10 مساء، ليعود الزعيم للظهور على الشاشة بهذا العمل الذى شهد مغامرات عديدة مع فرقته لسرقة أحد البنوك الإسرائيلية.

 

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية ضابط مصرى متقاعد يعمل كملحق إدارى بالسفارة المصرية فى تل أبيب، يتعرض لمشاكل لاعتراضه على الوحشية الإسرائيلية ضد الفلسطينيين، وتجمد إسرائيل أرصدته فى أحد البنوك الإسرائيلية؛ فيعود إلى مصر ويتصل بخمسة من تلاميذه ويتفق معهم على القيام بسرقة أكبر بنك فى إسرائيل، ويتسللوا إلى إسرائيل عبر الأنفاق فى غزة ويتمكنوا من تنفيذ المهمة، ولكنهم يفشلون فى العودة عن طريق أنفاق غزة، ويعود عبر الحدود الإسرائيلية اللبنانية مرتدياً الزى العسكرى الإسرائيلى، ولكنه يقع فى أسر حزب الله وتتوالى الأحداث فى إطار كوميدى.

 

"فرقة ناجى عطا الله" بطولة عادل إمام، محمد إمام، أنوشكا، أحمد صلاح السعدنى، نضال الشافعى، أحمد التهامى، بالإضافة إلى عدد من الممثلين العرب، منهم رندة الحلبى ومحمد جمال قيش من سورية، وفادى إبراهيم من لبنان، وسناء يوسف من تونس، وغيرهم.. العمل من تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة