رئيس مدينة مطوبس: 28 من كفر الشيخ ضمن ضحايا مركب الهجرة أغلبهم أطفال

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 05:22 م
رئيس مدينة مطوبس: 28 من كفر الشيخ ضمن ضحايا مركب الهجرة أغلبهم أطفال المركب الغارق
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت فرق الإنقاذ من انتشال 30 جثة بشواطئ رشيد فى مياه البحر المتوسط وتبين أن الغرقى من بينهم 28 شخصا من قرى الجزيرة الخضراء التابعة لمركز مطوبس بكفر الشيخ، وتوجه عدد من أهالى برج مغيزل لمستشفى رشيد للتعرف على الغرقى.

 

ومن جهته قال على عبد الستار، رئيس مركز ومدينة مطوبس، إن عدد الغرقى بمركب الهجرة غير الشرعية بمياه البحر المتوسط برشيد 30 غريقا من بينهم 28 شخص من قرى "الوحدة المحلية للجزيرة الخضراء السكرى، وأبو خشبه، برج مغيزل"، وأغلب الغرقى من الأطفال بين 10 لـ12 سنة".

 

وأضاف رئيس مدينة مطوبس، أنه يتابع الحالة العامة بمستشفى رشيد والتقرير النهائى بالواقعة لعرضها على اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ.

 

يذكر أن مركب هجرة غير شرعية عليها 300 شخص غرقت فى مياه البحر المتوسط برشيد وتم إنقاذ 158 شخص وانتشال 30 جثة، وهناك محاولات للبحث عن آخرين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال توفيق

إجرام

يجب محاكمة أهالي هؤلاء الأطفال على هذا الجرم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

انتوا بتخلفوا عيال علشان ترموهم فى البحر يا كلاب يا حثالة البشرية؟؟!!!

هؤلاء الاهالى لازم يتشتموا بافظع الشتائم، ويتم حصار هذا القرية بالكامل وتفتيشها والقبض على كل اولياء امور هؤلاء الاطفال ومحاكمتهم وانزال اشد العقاب بهم بشكل فردى وجماعى لهذه القرى واصحاب المراكب والسماسره وكل من سهل لهم هذا البيزنس القذر ، هذه ليست فقط هجرة غير شرعية، ده اتجار بالبشر ايضا ومجموعه من الجرائم!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

عجيب

بورسعيد

هذا اهمال الناس زى كل حاجة. نعملها غلط وبعدين نشكىاحنا.شعب جبار ليس له حل

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الي رقم 2

في ناس فقيرة كانت من الطبقة الوسطي واصبحت معدومة بيكون مثلا ليهم طفلين بيسافروا واحد عشان يكون سند للعيلة وممكن واحد ابوه عيان بيسافر عشان يساعده يعمل عملية ..لو جدع روح القرية قولهم الكلام ده

عدد الردود 0

بواسطة:

سنفور

اهالى الاطفال الغرقى يدفعون 70 الف جنيه للطفل ثمنا لتهريبه

ومن يصل الى شواطىء اوروبا يتحول الى مجرم او يعمل كلص او يستغل جنسيا والاهالى ينتظرون اليورهات من اجل تعلية البيت او شراء اراضى شىىء منتهى القرف وحينما يغرق يستنجدون بالحكومة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة