كهربا يعود لصفوف المنتخب بعد غياب 250 يوما و"سوبر هاتريك" الوحدة كلمة السر

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 05:54 م
كهربا يعود لصفوف المنتخب بعد غياب 250 يوما و"سوبر هاتريك" الوحدة كلمة السر كهربا
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر على عودة محمود كهربا مهاجم اتحاد جدة السعودي لصفوف المنتخب الوطني خلال معسكر الفراعنة المقبل الذي ينطلق في الأول من أكتوبر استعدادا لمواجهة الكونغو في تصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

ويعود كهربا لصفوف المنتخب بعدما خرج من حسابات كوبر لفترة طويلة دامت لمدة 250 يوما، أي ما يعادل ثمانية أشهر و6 أيام وقت وجوده بصفوف الزمالك، بسبب استهتار اللاعب في الفترة الماضية وعدم رضاء الجهاز الفني للمنتخب عن سلوكيات المهاجم الدولي السابق، ولكن قرر كوبر العفو عن اللاعب بعد التزامه مع فريقه الجديد بالدورى السعودي.

وتألق كهربا بشدة منذ الانتقال إلى الدوري السعودي وقاد اتحاد جدة إلى فوز كبير علي الوحدة بالأمس بنتيجة 5 / 2 وسجل أربعة أهداف في تلك المباراة، والتي كانت سببا ف الصفح عنه من قبل الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة والعودة مجددا لارتداء قميص المنتخب المصرى.

سوبر هاتريك كهربا في شباك الوحدة جعل كوبر يعيد حساباته بشأن الاستعانة باللاعب من عدمه، حيث تسبب أداء اللاعب العالي مع العميد في العودة لحسابات الجهاز الفني تمهيدا للاستعانة به في المباريات القادمة بالتصفيات الإفريقية التي يأمل كوبر في تخطيها ووضع قدما في مونديال روسيا 2018.

https://www.facebook.com/cairokora/videos/1760498107542253/

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة