أخبار برشلونة اليوم.. توريس يهدد البارسا.. وفيدال يقترب من الرحيل

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 08:04 م
أخبار برشلونة اليوم.. توريس يهدد البارسا.. وفيدال يقترب من الرحيل توريس مهاجم أتلتيكو مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُهدد فرناندو توريس، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى، فريق برشلونة خلال مباراة القمة المرتقبة بين الفريقين، بعدغدٍ الأربعاء، على ملعب البارسا "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الليجا.

 

توريس يُهدد برشلونة فى قمة أتلتيكو

يمتلك توريس سجلًا جيدًا من الأهداف سجلها فى مرمى برشلونة برصيد 11 هدفًا خلال 17 مباراة، أحرز 6 أهداف منها على ملعب "كامب نو".

 

على جانب آخر، يحتفل نادى برشلونة بمرور 40 عامًا على التتويج بلقب الليجا عام 1976 وكان على حساب الغريم التقليدى ريال مدريد بعدما تغلب عليه (3-1) فى مباراة الكلاسيكو التى جمعتهما، على ملعب البارسا "كامب نو" بقيادة الأسطورة الهولندى الراحل يوهان كرويف.

 

 

فيدال يريد الرحيل عن البارسا

على جانب آخر، هدد المدافع أليكس فيدال بالرحيل عن برشلونة فى حال عدم حصوله على دقائق للمشاركة مع الفريق، حيث أكد لاعب أشبيلية السابق أنه عقد جلسة مع المدير الفنى لويس إنريكى لمناقشة مستقبله، مؤكدًا أنه إذا لم يتغير الوضع معه للأفضل سيتخذ قرارًا نهائيًا بالرحيل.

 

 

اهتمام برشلونة ببيليرين يثير قلق فينجر

على جانب آخر، أبدى آرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال مخاوفه من تجديد نادى برشلونة اهتمامه بضم مدافع الجانرز، هيكتور بيليرين، ونية البارسا التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل وطالب إدارة أرسنال بضرورة السرعة فى تجديد عقد اللاعب خوفًا من رحيله إلى ملعب "كامب نو".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة