مؤامرة الإخوان ضد "السيسى".. التنظيم يرصد ميزانية لإفساد زيارة الرئيس خلال فعاليات الدورة الـ71 للأمم المتحدة.. تقديم تقارير مزعومة عن حقوق الإنسان لتشوية مصر.. وبرلمانيون وحقوقيون: إنجازاته ستكذبهم

الأحد، 18 سبتمبر 2016 06:23 م
مؤامرة الإخوان ضد "السيسى".. التنظيم يرصد ميزانية لإفساد زيارة الرئيس خلال فعاليات الدورة الـ71 للأمم المتحدة.. تقديم تقارير مزعومة عن حقوق الإنسان لتشوية مصر.. وبرلمانيون وحقوقيون: إنجازاته ستكذبهم السيسي واحتفالات المصريين السابقة بنيويورك وفى الاطار احتجاجات مأجورة للإخوان
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع التنظيم الدولى لجماعة الإخوان خطة موسعة للتحريض ضد مصر، وتشويه مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى  فعاليات الدورة الـ71 للجمعية العمومية للأمم المتحدة، المقرر انطلاقها الثلاثاء المقبل.

 

وعقد التنظيم الدولى لجماعة الإخوان، خلال الأيام الماضية، اجتماعات مكثفة، للاتفاق على شكل التحركات سواء داخل ولاية نيوجيرسى، ومانهاتن الأمريكية، للاشتباك مع أنصار الرئيس المرافقين لزيارته إلى أمريكا.

 

واتفق التنظيم الدولى، على عقد فعاليات تبدأ من اليوم الأحد، وحتى انتهاء زيارة "السيسى" لأمريكا، وإرسال خطابات لمسئولين أمريكيين، لمطالبتهم بعدم استقبال الرئيس، وتضمن هذه الخطابات تقريرا مزعومة عن ملف حقوق الإنسان فى مصر.

 

وبحسب مصادر مقربة للتيار الإسلامى، قالت إن التنظيم الدولى للإخوان، رصد ميزانية مالية ضخمة، تقدر بمليارات الدولارات للإنفاق عن فعاليات الإخوان فى أمريكا، مشيرة إلى أن  الإخوان تعتمد فى تحركاتها على كل من قطر وتركيا بشكل مباشر.

 

بدأت خطة الإخوان فى محاولة تشويه زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لنيويورك، تضح تزامنا مع حلول الزيارة، بعدما اعتمدت الجماعة على ائتلافات دولية، لتنظيم عدة تحركات فى ولاية نيوجيرسى، ومانهاتن الأمريكية، حيث قالت منظمة أمريكية مقربة من الإخوان تدعى "المنظمة المصرية الأمريكية للحقوق والحريات"، إنها حصلت على تراخيص لتنظيم وقفة احتجاجية، أمام مقر الجمعية العامة للأمم المتحدة، ضد زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لأمريكا.

 

وزعمت المنظمة الأمريكية فى بيان لها، أن التحركات ستبدأ من اليوم الأحد إلى الثلاثاء، فى تنظيم هذه الوقفات لتحريض الحكومات العالمية، بعدم التعامل مع الدولة المصرية.

 

وفى ذات السياق، أعلن ائتلاف دولى تابع للإخوان يدعى "الائتلاف المصرية للحريات" بأمريكا، عن تنظيمه لمظاهرات اليوم الأحد، يرفعون فيها صور الرئيس المعزول محمد مرسى، لمطالبة المجتمع الدولة بالتدخل لإنقاذ الإخوان.

 

وزعم الائتلاف الدولى فى بيان له، أن هذه الفعالية ستكون بداية لفعاليات أخرى، سيتم الإعلان عنها خلال هذا الأسبوع – على حد قولهم-.

 

وفى السياق نفسه، اعترف محمود الشرقاوى قيادى إخوانى بارز بأمريكا، قيام قيادات الجماعة بالإنفاق على الوقفات الاحتجاجية التى ستنظمها الجماعة وبعض ائتلافاتها الدولية فى نيويورك، بالتزامن مع زيارة الرئيس السيسى لأمريكا، وحضوره اجتماعات الأمم المتحدة.

 

وقال فى بيان له نشره عبر صفحته على "فيس بوك":"بشرى لأنصارنا بأمريكا وخاصة ولايتى نيويورك ونيوچيرسى، مسيرة الباصات المناهضة لزيارة السيسى ستكون مجانية لكل المشاركين بإذن الله، وسنتحمل نفقاتها".

 

من جانبها أعلنت منظمة حقوقية تابعة للإخوان تدعى "الائتلاف العالمى للحقوق والحريات" إرساله تقارير حول أوضاع حقوق الإنسان، إلى منظمات المجتمع المدنى الأمريكية ، للتحريض ضد الدولة المصرية.

 

 فى السياق متصل، قلل برلمانيون مصريون من تحركات الإخوان، وقال النائب إيليا ثروت، عضو مجلس النواب، وعضو الوفد البرلمانى المشارك فى زيارة الرئيس لنيويورك، إن جماعة الإخوان الإرهابية لن تستطيع فعل أى شئ خلال تواجدها فى أمريكا، موضحا أن التنظيم دائما ما كان يعلن عن فعاليات خلال زيارات الرئيس الخارجية ولا يفعل شئ.

 

وأضاف عضو الوفد البرلمانى المشارك فى زيارة الرئيس لنيويورك، لـ"اليوم السابع" :"الجماعة لن تفعل شئ، ودعواتها لتنظيم فعاليات بالتزامن مع زيارة الرئيس لن تنجح".

 

بدوره قال طارق البشبيشى، القيادى المنشق عن الإخوان، إنه فى كل زيارة يقوم بها الرئيس السيسى للغرب، يقوم التنظيم الإخوانى بتأجير متظاهرين للتظاهر ضد مصر و ضد الرئيس، بهدف إحراجه امام قنوات الفضائية العالمية.

 

واستطرد البشبيشى :"لقد  فشلوا فى ذلك فشلا ذريعا، بسبب الحشد الهزيل الذى ظهروا به وانصراف أهم وسائل الإعلام العالمية عنهم، الإ قنوات التنظيم الذى يمولها، مثل تلك التحركات الإخوانية فى الخارج، وأصبحت بائسة وفى اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، التى ستتم خلال هذا الأسبوع، تابعنا جميعا دعوة مرشحى انتخابات الرئاسة الامريكية الرئيس السيسى، للقاءه على هامش تلك الاجتماعات".

 

وتابع :"عزل مصر دوليا أصبح وهما و سرابا يعيشه الإخوان فقط، فعلاقات مصر الخارجية تتطور يوما بعد يوم، و لن تؤثر فيها أفعال و تحركات التنظيم الإخوانى الصبيانية".

 

وبدورها قالت الناشطة الحقوقية داليا زيادة، مدير المركز المصرى للدراسات الديمقراطية الحرة، إن إرسال الإخوان تقرير للمسئولين فى أمريكا ملفات كاذبة عن ملف حقوق الإنسان فى مصر، ليس أمر جديدا، بل هو منهج الإخوان الذى تتبعه.

 

وأضافت "زيادة":" الإخوان تشوه مصر وليس الرئيس السيسى فقط بتحركاتها، لكن رغم كل هذه التحركات، إلا أن انجازات الرئيس التى تحققت خلال الفترة الماضية، ستكذبهم وتحرجهم أمام الرأى العالمى الدولى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

فرج عيسى

لقد نامت سحلفة القضاء

واحسرتاه على قضاء مصر لقد نامت سحلفة قضاء مصر في اصدار الاحكام ونسيت ان هناك اخوان ارهابيون يحاكمون لقد نسيت السلحفاه انها تحمل مصير مصر فاخذت تغط في ثبات النوم العميق سلام الله عليك يامصر الى ان تستيقظ سلحفاة قضاة مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم

عصابة الخوان المجرمين فى امريكا وراء زرع قنبلة مانهاتن التى أحدثت تفجيرا اصاب 29 فردا !!!

سوف تثبت التحريات والتحقيقات ان عصابة الخوان المجرمين هى من قامت بذرع قنبلة مانهاتن حتى يفسدوا اجتماع الدورة 71 للأمم المتحدة ---- عصابة الخوان المجرمين تنشر الإرهاب فى جميع أنحاء العالم وهى من كانت وراء تفجيرات 11 سبتمبر ---- يجب ان تدرك الادارة الامريكية ذلك وتضع يدها مع الادارة المصرية لوضع نهاية لإرهاب الاخوان والقضاء على شرهم فى كل الدول الأوروبية والعربية وأمريكا ---- الاخوان اصبحوا عصابة للشر يجب ان يتصدى كل العالم لها ---

عدد الردود 0

بواسطة:

معاك يا منقذ مصر من اخوان بنو قريظة

كلما زادت مؤامرات اخوان بنو قريظة تزداد ثقتنا فى حبيب الشعب وأننا على الطريق الصحيح

مووتوا بغبائكم

عدد الردود 0

بواسطة:

الزعيم البلقاسى

بلقاس

هما لسه عايشين اصلا ؟ لوكانوا مصريين فعلا كانوا وجهوا اموالهم لصالح البلد.

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

اموال قطر تصنع داعش وتبث العنف في كل مكان .

دويلة قطر تدفع اموالا طائلة من اجل تخريب مصر وهي تدعم الجماعة الارهابية من اجل التخريب في كل مكان .... وهذه الدويلة هي عدوة للانسانية جمعاء وتبث العنف في كل مكان ... ولابد أن لا يقام كأس العالم لكرة القدم للانسانية لانها هي من صنع داعش وداعش جزء لا يتجزء من جماعة الاخوان . ولا اقول الا اللهم اصلح احوال الأمة والانسانية . وان يدمر قطر التي تحب الفوضى والنزاعات في كل مكان.

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

ياخرفان

ياخرفان يااغبياء افهموا يابقر اللى ربنا معاه لايخاف من أحد .ربنا سبحانه وتعالي مع مصر ورئيسها اللهم احفظ مصر والرئيس بحفظك واحميهم بحمايتك وأمانك وانصر مصر والرئيس نصرا عزيزا مؤزرا اللهم آمين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصرى

لقد قال الشعب كلمته العليا واختار البطل الشجاع السيسى قائدا لمسيرته تلك هى الاراده

النابعه من الوجدان - وفن حماية الاوطان - ووحده وطنيه ساميه لايخترقها وضيع جبان -- الشعب فى رباط الى يوم الدين -- كنائس مصريه تقرع اجراسها -ومساجد وماذن ترفع فيها الاذان - محبة وعبادة للواحد الديان ---دعوا المرتزقه يكذبون ويكذبون لن يصدقهم الى اهل فصيلتهم الخرفان -- هم اعداء الحياه والمدنيه -- صناع الارهاب والجاهليه --اهل كذب وقتلة البشر - دعوهم ينبحون ويلهثون على موائد تميم وقطر - لاقيمة لهم ولا وزن فى عيون المصريين الشرفاء ---فمصر هى الصخرة الصماء -- التى ستنكسر عليها كل رؤس الخونه المجرمين -- المتاجرين بدين رب العالمين -- نحن فى وطننا نعيش العزه والكرامه وكل حقوق الانسان --ونبنى ونعمر اعلى البنيان --- لقد فضحهم الله جل جلاله فى كل مكان --وستبقى مصر مفتاح الشرق رغم كيد الطغاه والحاقدين -- عيوننا يقظى لكل افاك اثيم فالكذاب وضيع وحق مصر ابدا لن يضيع - عاشت مصر وعاش جيشها ذو المستوى الرفيع وعاشت شرطتها العظيمه -- التى جعلت لكل مواطن كرامة وقيمه -- وعاش القضاء المصرى الذى هو موسوعة علميه -- لكل باحث عن الحق والعدل والحريه -- وتحية للبطل الشجاع سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى --فهو فى زيارته لنيو يورك مقر الامم المتحده ونحن فى مصر ننادى ونهتف من اعماق قلوبنا تحيا مصر ليسمعها كل البشريه والمجد والخلود لكل شهداء العزه والحريه

عدد الردود 0

بواسطة:

عبود

اخر ما تبقى من الخرفان

مهما حاولوا فهم اغبياء .. خرفان دعهم يرعون فى برسيم واعلاف قطر ...انهم قطيع مأجور لا قيمه لهم ....سنرى ماذا هم فاعلون؟؟؟؟ لا أحد يصنفهم فلوس كتير تتصرف على خرفان مهما عملوا.....السيسي اداهم القاضية.....يموتوا بحسرتهم

عدد الردود 0

بواسطة:

لماذا.. why ..

لماذا ؟

يعني سؤال قد يبدو غريب ولكن 90% من المصريين يرددونه : لماذا مازالت هناك علاقات دبلوماسية مع هاتين الدولتين العدوتين . إعلموا أن هناك 3 دول بالمنطقة أعداء وهم الذين تظهر أجنداتهم بين الحين والاخرى : تركيا وقطر ..وإيران . أفيقوا لان الاوان تقريبا فات ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

اعداد ملف كامل مرفق به سيديهات لكل مافعلوه بمصر منذ نشأت تنظيم الحراميه واللصوص والارهابيين

كمثال صور للولد الاخواني وهو يلقي الشاب من سطح العماره وهذا المنظر كفيل بالتوازن بين مايقدمونه وهذا المناظر وكل واشياء كثيره قاموا بها كان يجب تجهيز ملف كامل بسيديهات بكل شئ مع زياره السيد الرئيس حتي يري العالم علي الشاشات صوت وصوره ماقاموا به الاخوان في مصر من تدمير وحتي يعلموا المصير لكل من يقوم بايوائهم في بلده برجاء النشر حتي يصل للمسئولين هذا ويمكن اعداد كل تلك الاشياء عن طريق الانترنت من اي بلد وعمل الملف فهو سهل تجهيزه وبهذا يبقي المثل بيقول دبور زن علي خراب عشه والخرابه التي تؤويه في اي دوله تحميه انشر وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة