أحمد رجب يعود لـ"مهمة خاصة" ويقدم أولى حلقاته غدا

الأحد، 18 سبتمبر 2016 11:07 م
أحمد رجب يعود لـ"مهمة خاصة" ويقدم أولى حلقاته غدا أحمد رجب مقدم برنامج "مهمة خاصة"
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الإعلامى أحمد رجب لتقديم أولى حلقات الموسم الثالث من برنامجه "مهمة خاصة"، والذى يعرض على فضائية الحياة 2، غدا الاثنين فى التاسعة مساء.

وقال الإعلامى أحمد رجب، إن البرنامج سيشهد تغييرا جذريا، حيث لم يعد يقتصر على المأموريات والمهام الخاصة التي تقوم بها أجهزة وزارة الداخلية، والتي اعتاد المشاهد عليها طيلة الفترة السابقة، ولكن سيكون هناك أجهزة ومؤسسات أخرى وطنية تقوم بمهام خاصة شبه يومية، تعود نتائجها الإيجابية على المواطن المصرى فى المقام الأول، وأن هذه الجهات فى حاجة لإلقاء الضوء عليها بشكل مكثف بحيث يستشعر المشاهد حجم المعاناة والضغوط والمشقة التي تتحملها هذه الجهات المعنية في تحقيق رسالتها الوطنية وفي مقدمة هذه الجهات والمؤسسات القوات المسلحة المصرية الباسلة، وهيئة الرقابة الإدارية ووزارة التموين والتجارة الداخلية ووزارة الصحة وجهاز حماية المستهلك وغيرها من الجهات الرسمية الرقابية والتنفيذية التي تقدم خدمة حقيقية للمواطن.

وكشف رجب عن أن البرنامج ستكون له مهام خاصة أخرى، يقوم بها البرنامج نفسه دون أن يشارك أى جهات رسمية ورغم وجود بعض المخاطر التي قد تعوق هذه النوعية من المهام الخاصة المنفردة.

وأضاف رجب، أنه تم تخصيص فقرة جديدة من البرنامج تحمل عنوان "من المسئول"، وهي فقرة لايت قصيرة يقدمها رجب في نهاية كل حلقة ويكون البطل فيها هى كاميرا البرنامج التي سوف ترصد العديد من أوجه السلبيات والمشاكل المنتشرة فى كل محافظات مصر وتقديمها إلى المسئولين بالصوت والصورة لإيجاد حلول سريعة لها.

برنامج "مهمة خاصة"، من تقديم أحمد رجب، ويرأس تحريره مريم يعقوب، والمنتج الفنى إسلام أدم نجل الفنان الكوميدى أحمد أدم ومدير التحرير هاني فتحى، وإعداد مصطفى حمدى، ومدير التصوير أيمن أبو المكارم، ومدير الإضاءة شريف الشافعى، ومخرج المهام الخاصة إكرامى الطيب، ومخرج الهواء عبد الفتاح خضر.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة