5 مكاسب من إقامة السوبر الإماراتى بالقاهرة.. استقطاب "سوبر عربى وأوروبى" جديد بعد النجاح الباهر لبريزنتيشن.. الترويج للسياحة.. تواجد 7 جنسيات على أرض مصر.. عودة الجماهير.. حضور إدجار ديفيدز

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 03:00 م
5 مكاسب من إقامة السوبر الإماراتى بالقاهرة.. استقطاب "سوبر عربى وأوروبى" جديد بعد النجاح الباهر لبريزنتيشن.. الترويج للسياحة.. تواجد 7 جنسيات على أرض مصر.. عودة الجماهير.. حضور إدجار ديفيدز السوبر الإماراتى
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد نجاح تجربة استضافة السوبر الإماراتى الذى جمع الأهلى والجزيرة الإمارتين، على استاد الدفاع الجوى بالقاهرة، فى تجربة هى الأولى من نوعها للبلدين سواء بإقامة السوبر خارج الإمارات وأيضاً لمصر والتى تعد سابقة جديدة لها أيضاً باستضافة مثل هذا الحدث الذى شهد العديد والعديد من المكاسب منها :

 

1 - فتح الباب لاستقطاب سوبر عربى

 

شهدت مباراة السوبر الإماراتى والذى توج به الأهلى على حساب الجزيرة الإماراتى بنتيجة 2/1 نجاح باهر فى جميع الأمور سواء الإدارية الخاصة بالتنظيم من قبل شركة بريزنتيشن، برئاسة محمد كامل المنظمة للقاء وأيضاً الإخراج الرائع، وأيضاً من الناحية الفنية المقدمة من لاعبى الفريقين، والخروج باللقاء لبر الأمان فى تجربة فريدة فى الملاعب المصرية لتكون فرصة لاستقدام أكثر من سوبر أو ديربى عربى الفترة المقبلة.

 

2 - الترويج للسياحة باستضافة سوبر أوروبى

 

بدأ مسئولو شركة بريزنتيشن فى دراسة استقدام سوبر أوروبى من إحدى الدوريات الكبيرة أو مباراة ديربى وإقامته فى مدن ساحلية وتحديداً شرم الشيخ أو الغردقة من أجل الترويج للسياحة فى مصر خلال الفترة المقبلة والتأكيد على قدرة مصر على تنظيم أحداث كبيرة.

 

3 – سبع " 7 " جنسيات على استاد الدفاع

 

شهدت مباراة الأهلى والجزيرة الإماراتى تواجد 7 جنسيات وهى الإماراتية والهولندية والبرازيل وغانا ورومانيا وكوريا والبرتغال، حيث ضم فريق الأهلى مدرب رومانى، ومهاجم برازيلى وزميله بالفريق الغانى أسامواه جيان ومدافع من كوريا، بينما جاء المدير الفنى للجزيرة من هولندا إلى جانب طاقم برتغالى لإخراج المباراة تليفزيونيا وهى فرصة للكشف عن الأجواء المصرية فى دعم السياحة والتأكيد على حالة الأمن والأمان داخل البلاد.

 

4 - عودة الجماهير للدورى

 

شهد السوبر الإماراتى وجود أكثر من 30 ألف مشجع ظهروا فى صورة جيدة من الالتزام والتشجيع لتكون فرصة جديدة وجيدة من أجل إمكانية عودة المشجعين للمدرجات فى الدورى المصرى المقرر انطلاقه غداً.

 

5 - إدجار ديفيدز ينضم لكوكبة النجوم العالميين على الأراضى المصرية

 

من النجاحات فى مباراة السوبر الإماراتى وجود نجم عالمى بحجم الهولندى إدجار ديفيدز لاعب برشلونة ويوفنتوس الإيطالى وإى سى ميلان، لينضم إلى كوكبة النجوم العالمية على الأراضى المصرية وفرصة جيدة لتسليط الضوء على تواجد نجم بحجم ديفيدز فى مصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة