أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. إبراهيموفيتش يُهاجم منتقدى بوجبا

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 03:27 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. إبراهيموفيتش يُهاجم منتقدى بوجبا ابراهيموفيتش
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى أن لاعب الوسط الفرنسى بول بوجبا لاعبا عظيما، وأنه لم يكن من السهل إقناعه بالانضمام لصفوف الشياطين الحمر، وأنه بذل مجهودا كبيرا لإقناعه بالعودة لأولد ترافورد من جديد خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضى.

مورينيو يؤكد أن أجرى العديد من المكالمات الهاتفية لإقناع بوجبا بالعودة لمانشستر يونايتد

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن البرتغالى جوزيه مورينيو أكد أنه أجرى العشرات من المكالمات الهاتفية والرسائل القصيرة لإقناع لاعب الوسط الفرنسى بول بوجبا بالعودة لصفوف نادى مانشستر يونايتد من جديد خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية، وأن اللاعب كان لديه الكثير من الفرص للانتقال لكبار أندية الدورى الأوروبى.

Manchester United manager Jose Mourinho at the end of the match

واعترف مورينيو أنه كان من الصعب إقناع بوجبا بالتوقيع لمانشستر يونايتد، وأنه كان هناك عدد كبير من مديرين الأندية الكبرى يحاولون إقناعه بالانضمام لصفوفهم فى الوقت ذاته، ولكنه أدار معه العديد من الحوارات عبر الهاتف، والكثير من الرسائل القصيرة ليقنعه بذلك.

 

Manchester United's Paul Pogba shoots

وأكد أن بوجبا كافح بشكل جيد فى دربى مانشستر وأن مسئولية الهزيمة تقع على عاتقه منفردا لكونه مدرب الفريق والمسئول الأول عن اختيارات اللاعبين.

وجاءت تصريحات مورينيو بشأن بوجبا ردا على النقد الجارح الذى أدلى به لاعب ليفربول السابق جيمى كاراجار، والذى أبدى استياءه من أداء بوجبا غير المؤثر فى مباراة الديربى ووصفه بأنه مثل الطفل الذى كان يلهو فى الحديقة.

Marouane Fellaini of Manchester United reacts during the Premier League match between Manchester United and Manchester City

ابراهيموفيتش يهاجم منتقدى بوجبا

وعلى صعيد آخر، ذكرت صحيفة "ميرور" الانجليزية، أن السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادى مانشستر يوناتيد أكد أنه منتقدى لاعب الوسط الفرنسى بوجبا، بمثابة الحاقدين الغيورين، وأنه سيصبح أفضل لاعب وسط فى العالم خلال السنوات المقبلة، وأنهم سيراجعون آراءهم بشأن اللاعب اللاعب الفرنسى خلال الأيام المقبلة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة