5 نجوم "شباك" يغيبون عن دورى 2017

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 04:11 م
5 نجوم "شباك" يغيبون عن دورى 2017 عمر جابر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مسابقة الدورى العام، البطولة الأهم فى المحروسة، إلا أن نخبة من مشاهير الساحرة المستديرة فى الموسم الماضى سيغيبون عن الحدث المنتظر بترقب وشغف، بعد أن لعب الاحتراف دور البطولة فى خطفهم من الدور المصرى.

ومن المؤكد أن أى متابع لكرة القدم المصرية سيعتبر غياب أياً من هؤلاء الخمسة خسارة للبطولة وعشاق المتعة الكروية.

ويرصد "اليوم السابع" نجوم تغيب عن دورى 2017 فى التقرير التالى ..

رمضان صبحى

بعد أن حقق شعبية جارفة بين جماهير الكرة المصرية وأصبح نجم الشباك الأول فى الدورى المصرى الذى تتهافت العيون على رؤيته يداعب الكرة، غادر رمضان صبحى نجم الأهلى الصاعد القاهرة متوجهاً للدورى الإنجليزى حيث تلقى عرضاً مغرياً من ستوك سيتى مقابل ستة ملايين يورو ليحزم حقائبه ويودع الدورى المصرى.

إيفونا

ورغم أنه لم يظهر سوى موسم وحيد فى المسابقة المحلية بقميص الأهلى مسجلا 12 هدفاً قادت الفريق الأحمر للتتويج ببطولة الدورى العام، قرر الجابونى ماليك ايفونا التوجه للصين لبداية رحلة احترافية جديدة بمبلغ خرافى للقلعة الحمراء ليقطع علاقته بالدورى المصرى .

عمر جابر

وقبل نهاية الموسم الماضى وافق نادى الزمالك على بيع نجمه عمر جابر الظهير الأيمن للفريق الأبيض لبازل السويسرى ليقص شريط رحلته الاحترافية بعد مواسم من التألق والتميز مع القلعة البيضاء.

كهربا

وعلى سبيل الإعارة لاتحاد جدة السعودى لمدة موسم واحد، غادر محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك الدورى المصرى بعد موسم وحيد بالقميص الأبيض شهد تألقاً وتميزاً من نجم منتخب مصر ونادى انبى .

أحمد حمودى

وبعد رفض الزمالك تحويل الإعارة لبيع وتوقف مفاوضات الأهلى، لن يظهر أحمد حمودى صانع ألعاب الزمالك فى الدورى المصرى فى موسمه الجديد بعد أن وقع تعاقداً مع فريق الباطن السعودى بعد فسخ تعاقده مع بازل السويسرى .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة