بالفيديو والصور.. مدير أمن أسوان يشارك المجندين إفطار العيد

الإثنين، 12 سبتمبر 2016 11:35 ص
بالفيديو والصور.. مدير أمن أسوان يشارك المجندين إفطار العيد قيادات مديرية أمن أسوان خلال إفطار العيد
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"لحمة وفتة ورز" عنوان مائدة الإفطار التى جمعت اللواء مجدى موسى، مدير أمن أسوان، بالمجندين والضباط، فى صبيحة يوم عيد الأضحى المبارك، لمشاركة أبناء الشرطة الذين تغيبوا عن ذويهم خلال أيام العيد، بالفرحة والاحتفال.

شهد حفل الإفطار، الذى أقيم داخل إدارة قوات الأمن بمنطقة الشلال بمدينة أسوان، وحضره عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والدينية بالمحافظة، ترديد هتافات "تحيا مصر" من جانب المجندين تعبيراً عن فرحتهم وسعادتهم بقيام مدير أمن أسوان بذبح الأضاحى لهم، ومشاركتهم الإفطار بنفسه وقيادات المديرية والمحافظة أيضاً، وسط استقبال رسمى ورفع أعلام مصر ووزارة الداخلية، وتشغيل أغانى وطنية.

وأكد اللواء مجدى موسى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسوان، أن حرصه على حضور الإفطار مع المجندين والأفراد بإدارة قوات الأمن، فى أول أيام العيد، يمثل دفعة معنوية كبيرة لأبناء الشرطة الذين يضحون بكل غالٍ ونفيس من أجل الحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه.

وأضاف مدير أمن أسوان، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" على هامش حضوره حفل إفطار عيد الأضحى، بأن المجندين والأفراد تركوا أسرهم خلال أيام العيد لأداء مهمتهم الوطنية فى الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، داخل مدن وقرى محافظة أسوان.

وقدم قيادات مديرية أمن أسوان، الشكر لمدير أمن أسوان، على اللفتة الإنسانية التى حرص عليها خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك، موجهين التحية والتقدير على ما لمسوه من اللواء مجدى موسى.


مدير أمن أسوان يشارك المجندين إفطار العيد by youm7

 


قيادات مديرية أمن أسوان خلال إفطار العيد

 


مدير أمن أسوان يقدم التهنئة للمجندين

 

 


حفل إفطار مدير أمن أسوان للمجندين والأفراد

 

 


جانب من الإفطار

 

 


قيادات الأمن والمحافظة فى حفل الإفطار

 

 


مدير أمن أسوان خلال كلمته للمجندين

 

 


قائد قوات الأمن يقدم التحية لمدير أمن أسوان

 

 


سعادة على وجوه المجندين خلال الإفطار

 

 


مدير الأمن يقدم التهنئة لمجندى الشرطة

 

 


جانب من الإفطار

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة