أخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 12 / 9 / 2016

الإثنين، 12 سبتمبر 2016 11:50 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 12 / 9 / 2016 حسام حسن
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم والتى جاء فى مقدمتها، رفض اتحاد الكرة رفع الإيقاف عن حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى.

اتحاد الكرة يرفض رفع الإيقاف عن حسام حسن

رفض اتحاد الكرة رفع الإيقاف عن حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى، وتمسكت الجبلاية باستمرار إيقاف العميد 3 مباريات مع انطلاق الدورى الجديد.

روسيا تفوز بذهبية بطولة العالم فى تتابع الفرق لناشئات الخماسى الحديث

توج المنتخب الروسى لناشئات الخماسى الحديث، بالميدالية الذهبية والمركز الأول لمنافسات التتابع، ببطولة العالم المقامة حاليا على ملاعب استاد القاهرة خلال الفترة من 12 وحتى 18 سبتمبر الجاري.

240 ألف جنيه "إهدار مال عام" تجبر الأهلي على فسخ عقد إيهاب عبد الرحمن

أبلغ مسئولو الأهلي إيهاب عبد الرحمن بطل ألعاب القوى بفسخ عقده حال صدور قرار بإيقافه من الاتحاد الدولى للعبة، بعد ثبوت إيجابية العينة الثانية الخاصة به بتعاطيه عقار الهرمون الذكرى.

فتح أبواب "الدفاع الجوى" أمام جماهير السوبر الإماراتى فى الثانية ظهر غد

 

أسفر الاجتماع التنسيقى الذى عقد باستاد الدفاع الجوى استعدادا لمباراة السوبر الإماراتى غدا الثلاثاء بين أهلى دبى والجزيرة، عن تحديد الساعة الثانية ظهر الغد موعدا لفتح أبواب الاستاد للجماهير الراغبة فى الحضور.

مجلس الأهلى يعتمد راتب البدرى فى جلسة 27 سبتمبر

يعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي راتب الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري ( 250 ألف جنيه شهرياً) ومساعديه أحمد أيوب وسيد معوض خلال اجتماع مجلس إدارة النادي المُقرر له 27 سبتمبر الجاري.

 

الإمارات تقترب من استضافة السوبر المصرى.. 10 فبراير

اتفق مسئولو اتحاد الكرة مع الشركة الراعية للجبلاية "بريزنتيشن"، على إقامة مباراة السوبر المحلى بين الأهلى والزمالك والمقرر لها يوم 10 فبراير المقبل بدولة الإمارات.

 

أمانى إبراهيم تحرز برونزية رفع الأثقال فى أولمبياد ريو دى جانيرو

أحرزت المصرية أماني إبراهيم الميدالية البرونزية في وزن 73 كجم في رفع الأثقال في البارالمبية التى تستضيفها البرازيل.

 

بالصور.. افتتاح بطولة العالم للناشئين للخماسى الحديث باستاد القاهرة

افتتحت اليوم الاثنين بطـولـة العـالــم للناشئيـن للخمـاسـى الحـديــث والتى تستضيفها مصر وتقام فعاليتها خلال الفترة من 12 وحتـى 18 سـبتمبـر 2016 على ملاعب استاد القاهرة.

 

الجبلاية تطالب الشرقية وطنطا بالبدء فى إجراءات "رخصة الاحتراف"

طالب اتحاد الكرة ناديى طنطا والشرقية الصاعدين حديثا إلى الدورى الممتاز، ببدء إجراءات الحصول على رخصة الاحتراف وفقا لتعليمات الاتحاد الأفريقى لكرة القدم.

 

الإسماعيلى يهدد الأهلي بفسخ تعاقد مروان محسن

يعكف مجلس إدارة النادى الإسماعيلى على البحث عن حقوقه فى صفقة انتقال مروان محسن للأهلي خلال الانتقادات الصيفية الأخيرة مقابل ١٠ ملايين جنيه، واستعارة لاعب واحد لمدة موسم.

الزمالك يبدأ تجربة الكارنيهات مع 3 آلاف رياضى بالنادى

يبدأ مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، تجربة نظام جديد فى بيع تذاكر المباريات بدءا من لقاء الوداد المغربى، وذلك باستخراج كارنيهات للجمهور الراغب فى حضور المباريات ليقوم بشراء التذاكر من خلال الكارنيه.

 

تفاصيل وفاة لاعب كرة الماء بالأهلي بعد صلاة العيد

أكد وليد عزت مدرب كرة الماء بالأهلي أن مازن شديد، لاعب فريق 98 بالنادي، لقى مصرعه إثر حادث أليم على طريق الساحل الشمالى صباح اليوم الاثنين بعد صلاة العيد، مشدداً على أنه كان لاعباً واعداً ويشهد له الجميع بحسن الخلق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة