إحالة رئيس قرية بقنا للتحقيق لعدم رى أشجار مبادرة حلوة يا بلدى

السبت، 10 سبتمبر 2016 10:47 ص
إحالة رئيس قرية بقنا للتحقيق لعدم رى أشجار مبادرة حلوة يا بلدى محافظ قنا يتفقد شوارع المدينة
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا نقل رئيس قرية دندرة وإحالته للتحقيق لعدم اهتمامه برى الأشجار التى تم زراعتها خلال مبادرة حلوة يا بلدى، مؤكدا أنه لا تهاون مع أى مقصر فى عمله، جاء ذلك خلال جولة تفقدية بقرية دندرة لمتابعة الأعمال التى تقوم بها الوحدة القروية للحفاظ على الإنجازات التى تحققت خلال المبادرة .

 

كما قام "الهجان" بجولة تفقدية لشوارع مدينة قنا وجه خلالها المسئولين بإزالة المطبات الصناعية أمام مسجد سيدى عبد الرحيم القنائى، وإعادة إنشائها طبقا للمواصفات السليمة، معطيا تعليماته للأجهزة التنفيذية بمدينة قنا بالاهتمام بالنظافة وإزالة تراكمات القمامة بالشوارع الداخلية للمدينة والاهتمام برى الأشجار باستمرار، للحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى. 

 

تفقد أيضا محافظ قنا أعمال المرحلة الثالثة والأخيرة من خط طرد الصرف الصحى بمدينة العمال، معطيا تعليماته لرئيس مدينة قنا بالبدء فى أعمال الرصف والتشجير فور الانتهاء من أعمال الصيانة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

واين نجع حمادي من جهودك ياسعادة المحافظ؟؟

ياترى ياسيادة المحافظ كم مرة زرت نجع حمادي ؟ هل لاحظت كم الاهمال في النيل ؟ هل لاحظت احتلال البائعين لمنطقة اسفل الكوبري الجديد ؟ هل رأيت كم المتسولين الذين اتخذوا من كوبري المشاة موطنا لهم ؟ هل شعرت بمعاناة سكان منطقة بين المحطات في دخولهم وخروجهم بسياراتهم ؟ العديد من التساؤلات تحتاج الى احباباتك ياسيادة المحافظ .تفضل بزيارتنا تجد ما يسرك .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة