بالصور.. أب يعذب ابنه البالغ من العمر 12 عاما لرفضه النزول للعمل

الخميس، 01 سبتمبر 2016 11:55 ص
بالصور.. أب يعذب ابنه البالغ من العمر 12 عاما لرفضه النزول للعمل الطفل يوسف ضحية التعذيب
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع الطفل يوسف ضحية لأب عديم الرحمة والإنسانية قام بتعذيب ابنه البالغ من العمر 12 عاما بسبب رفضه النزول للعمل مثل أخيه الأكبر.

 

أرسل القارئ أحمد كمال شكوى لخدمة صحافة المواطن أوضح فيها أن الطفل يوسف من محافظة المنوفية مركز الباجور وبدأت القصة عند انفصال الأبوين، وتزوج كل طرف مرة أخرى واضطر الطفلان يوسف وإسلام الانتقال للعيش مع جدهما والد الأم، ولكن نظرا لظروف مرض الجد والجدة قرر تسليمهما لأبيهما بمستندات تثبت استلامهما.

 

وذهب الأخوان للعيش مع والدهما بمنزله فى الباجور بمحافظة المنوفية، وقام بتشغيل الأخ الأكبر إسلام فى محل كشرى لمدة 18 ساعة يوميا، ولكن الطفل يوسف رفض الانصياع لقرارات والده والنزول للعمل.

 

ووفقا لما قاله القارئ أحمد كمال فإن الأب قام بتعذيب ابنه وحبسه فى غرفة بدون طعام أو شراب، وكى جسمه بالنار حتى قام الأخ الأكبر بالاستنجاد بجده لإنقاذ أخيه الأصغر، وعندما علم الجد بالواقعة حضر وأخذ الأطفال، وقام بتقديم بلاغ ضد الأب برقم "١٣٦٣٩ح ج مركز الباجور" لعام 2016 ويتواجد الأب حاليا على ذمة التحقيقات بعد عرضه على النيابة .

 

وتابع القارئ أن الأطفال حاليا متواجدين بمنزل جدهما بالقاهرة، وأن الجد يتعرض لضغوطات كثيرة للتنازل عن المحضر.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 


أثار التعذيب على جسد الطفل

  

جانب من التعذيب
 

الطفل يوسف

رسالة القارئ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

بنى ادم

حرام ده ظلم

الناس خلاص الرحمه اتشالت من قلوبهم ده الحيوان ميعملش فى ضناه كده حرام ياناس اللى بيحصل ده انا بكيت لما شفت الصور بجد ظلم

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر المصرى

هى دى مميزات الطلاق

وادى النتيجة تشرد الاطفال وتعزيبهم وانشاء اطفال ارهابية ساخطة على المجتمع

عدد الردود 0

بواسطة:

A.E

جريمة شنعاء

لاحول ولاقوة الا بالله المفروض من الدولة اصدار تشريعات تجرم عمليات التعذيب حتي ولو كان الوالد او الوالدة هم الجناة لان ذلك قد يدفعنا لامور لايحمد عقباه.

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

السؤال

السؤال الاول: يا حضرات القضاة المحترمين - ماهي عقوبة الاب في هذه الحالة - وماهي المدة المطلوبة لكي نسمع حكم عادل وقصاص عادل في هذا الاب المجرم؟ انا ارى ان اعدام الاب لا يكفي - فهذا الاب - بخلاف تعذيبه بني ادم بالاضافة الى ان هذا البني ادم هوه ابنه واضف الى هذا كله ان هذا الابن (ان لم يعاد تاهيله وهذا في الدول المحترمة اامل ان ارى مصر منها يوما ما) سيكون مجرم المستقبل لانه لم يرى اي حنان لا من اب ولا من ام فهل ستتوقع ان يحنو على اي احد يقابله في المستقبل!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى احمد

حرام

والله العظيم حرام . حرام فعلاً والمفروض يكون فيه حساب

عدد الردود 0

بواسطة:

الجندى

تعذيب غير عادى

اعتقد أن هذا الاب (إذا جاز لنا نطلق علية أب) بتعذيبة لابنة بهذا الشكل فهو يعبر عن مدى كرهة لام الولد ،وهو يفش غلة فى الولد . وانا مستغرب كيف تحمل المسكين آلام هذا التعذيب.

عدد الردود 0

بواسطة:

Masri

بشاعة و تجرد من الانسانية

فتش عن خلطة ادمان المخدرات مع الفقر والجهل و موت الضمير

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام عدوى

القضاه هم الجناه

العنوان يدل على المضمون لان لوفى حكم رادع ماكان اب تجرا على تلك الافعال السيئه التى يقشعر لها الابدان لان طفل مثل هذا فى البلاد المتقدمه يكون مرفه مش بيتعذب هما المصرين بس الى بيحصل فيهم ليه كده المفروض الطفل ده يتعلم كويس ويلعب ويعيش طفولته مش يتعذب بالطريقه الوحشيه ديه حسبى الله ونعمه الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

في امريكا بيتم سحب الاولاد منه ووضعهم في مؤسسات رعاية اجتماعية وسجن الوالد المتوحش

الحالات دي كترت و محتاجة وقفة قوية من الدولة..خصوصا وزارة الشؤون الاجتماعية

عدد الردود 0

بواسطة:

زهرة البسنت

مم

حسبى اللة ونعمل الوكيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة