تشكيل لجان حصر لمشروعات الاستثمار الزراعى بالوادى الجديد منذ عام 1959

الثلاثاء، 09 أغسطس 2016 03:34 م
تشكيل لجان حصر لمشروعات الاستثمار الزراعى بالوادى الجديد منذ عام 1959 اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد، اجتماعًا موسعًا مع أعضاء مجلس إدارة خدمة المستثمرين، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة لمناقشة عدد من المشروعات الاستثمارية الجديدة والمتعثرة ،حيث تم عرض مشروعات مختلفة ما بين زراعى وسياحى وصناعى وصحى.

وأكد عشماوى، أن مجلس الإدارة وافق على تشكيل لجان حصر جميع مشروعات الاستثمار الزراعى على أرض المحافظة من عام 1959 حتى عام 2016، وذلك لتصنيف المشروعات الزراعية وطرق الرى المستخدمه بها فى إطار حرص المحافظة على دفع عجلة الاستثمار وتذليل العقبات أمام كافة المشروعات الاستثمارية المتعثرة على أرض الوادى الجديد وفتح أفاق جديدة للتنمية والمساهمة فى القضاء على البطالة وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب.

ووجه عشماوى بضرورة تطبيق القانون فى منح الترخيص أو تجديد الترخيص لبئر مشروع زراعى باشتراط استخدام الرى الحديث والمطور فى زراعة المشروع، وإنذار المخالفين بخطابات للإفادة ببرنامج زمنى يتم تحويل المشروعات التى تستخدم الرى بالغمر إلى الرى المطور.

وشدد محافظ الوادى الجديد، خلال الاجتماع بضرورة إتاحة الفرصة كاملة للشركات المتعثرة لتوفيق أوضاعها وتيسير الإجراءات عليها بشرط الالتزام بالعقود المبرمة قانونيا والحفاظ التام على حق الدولة وعدم التعدى عليه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة