محافظة الجيزة: انتهاء أعمال تطوير شارع فيصل وافتتاحه قريبا

الإثنين، 08 أغسطس 2016 01:42 م
محافظة الجيزة: انتهاء أعمال تطوير شارع فيصل وافتتاحه قريبا اللوحة الشرفية بأول شارع فيصل للتعريف بمراحل تطويره
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مسئول بمحافظة الجيزة، أنه تم الانتهاء من أعمال التطوير الخاصة بشارع فيصل كافة، من حيث توسعة حجم الحارات، وأعمال التخطيط الخاصة بالمرور.

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، أنه تم الانتهاء أيضًا من تصميم اللوحة الشرفية الموضوعة بأول الشارع باتجاه القادم من ميدان الجيزة، بالإضافة إلى تنظيم الإدارة العامة للمرور، وتجنب أماكن الانتظار الخاطئة ورفع السيارات المخالفة.

وأشار إلى أن لجنة من كلية هندسة جامعة القاهرة تقوم حاليًا بمراجعة الأعمال النهائية لإعداد تقرير نهائى بها.

وفى نفس الإطار، انتهت الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالمحافظة، من زراعة 75 نخلة وتركيب بلاط الإنترلوك، وذلك بالجزيرة الوسطى من طريق ترعة المريوطية وحتى المنصورية، والقيام بأعمال تفريع صناديق القمامة، بالإضافة إلى وضع صناديق جديدة بنطاق حى العمرانية.

ومر شارع فيصل على مدار عامين بمراحل تطوير من خلال اقتطاع جزء من الأرصفة الجانبية والجزيرة الوسطى، وتركها بنهر الطريق، وأصبح الشارع 4 حارات فى الاتجاهين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

امل كامل

اقتراح لشارع فيصل

فعلا شارع فيصل تطور كثيرا عن ذي قبل وهناك ملحوظة هامة يجب مراعاتها وهي عمل مطبات صناعية حتي تهدي من سرعة الميكروباصات التي بدأت تستغل تجديد الشارع وتجري باقصي سرعة .كما نرجو أيضا عمل مخالفة فورية للمحلات أو الأفراد اللذين يلقون القمامة في الجزيرة الوسطي بشارع فيصل مع توفير عمال يقومون بجمع القمامة من هذة المحلات في مواعيد محددة ومعلومة مسبقا مع امنياتي بالمحافظة على نظافة الشارع وكل شوارع مصر.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة