شاهد أسوأ 7 صور "selfie" التقطها النجوم.. فى رأيك مين الأوحش؟

السبت، 06 أغسطس 2016 11:00 م
شاهد أسوأ 7 صور "selfie" التقطها النجوم.. فى رأيك مين الأوحش؟ "selfie"
كتبت رانيا علوىكيم كاردشيان جاستين بيبر مادونا نيكولاس كيدج أماندا بينز بروكلين ديكر ليندسى لوهان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحرص عدد كبير من نجوم هوليوود على التقاط الصور بطريقة الـ "selfie" من أجل تسجيل أجمل اللحظات فى حياتهم ويقوموا بنشرها على الفور على مواقع التواصل الاجتماعى، والتى دائمًا ما تكون جميلة وموفقة وتنال إعجاب المتابعين، إلا إنهم أحيانًا ما تكون لهم بعض السقطات المؤسفة والصور غير الموفقة التى ننشر عدد منهم فى هذا التقرير.
 
وجاءت فى المقدمة نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان التى التقطت صورة "سيلفى" بعد أن أخذت "حمام شمس" و هى ترتدى نظارتها الشمسية وهو ما ترك علامة بوجهها أثارت الكثير من الانتقادات.
 
أما مغنى البوب الشهير جاستين بيبر فلديه الكثير من الصور السيلفى التى تدخل قائمة "أسوأ سيلفى على الإطلاق"، إلا أن اسوأهم هى ما التقطها لأنفة وعيناه فقط.
 
وعن النجمة المثيرة للجدل مادونا فتلتقط عادة الكثير من الصور السيلفى سواء بكواليس حفلاتها او خلال حياتها اليومية، ودخلت مادونا قائمة " الأسوأ" بصورة التقطتها لأسنانها التى زينتهم بعدد من الفصوص.
 
وعلى متن إحدى الطائرات قررت إحدى الفتيات التقاط صورة بطريقة السيلفى مع نجم هوليوود الشهير نيكولاس كيدج وهو ما أظهره وكأنه مرهق ومتعب بشكل مبالغ فيه، بينما توقع عدد من محبيها أنه لم يكن مستعدا لألتقاط الصورة.
 
والنجمة أماندا بينز ظهرت بإحدى الصور الـselfie وهى أشبه بالدمى التى تظهر فى أفلام الرعب، وعن عارضة الأزياء الأمريكية بروكلين ديكر فالتقاطها لنفسها الصور "السيلفى" يظهر شكلها دائما غريبا.
 
والمثيرة للجدل ليندسى لوهان تعتبر من أكثر النجمات " جنونا " فى طريقها التقاطها للصور، وهو ما يجعلها محط لفت للانتباه الكثيرين، وعن أسوأ صورة سيلفى للوهان هى التى التقطتها أمام المرآة.
 

كيم كاردشيان

جاستين بيبر

مادونا

نيكولاس كيدج

أماندا بينز

بروكلين ديكر

ليندسى لوهان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة