حبس مديرة مكتب بريد العصلوجى بالزقازيق بتهمة الاشتراك فى سرقة 6 ملايين جنيه

السبت، 06 أغسطس 2016 12:47 م
حبس مديرة مكتب بريد العصلوجى بالزقازيق بتهمة الاشتراك فى سرقة 6 ملايين جنيه حبس
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة الزقازيق الكلية، اليوم، برئاسة المستشار بلال أبوخضرة، وبإشراف المستشار أحمد الفقى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس مديرة مكتب بريد العصلوجى ومراجع بالمكتب، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الاشتراك مع الموظفة المتهمة بسرقة 6 ملايين جنيه من أموال المودعين بمكتب بريد العصلوجى .

 

واعترفت سحر " موظفة" فى تحقيقات النيابة العامة، عن قيام "زينب. م. ك"، 58 سنة، مدير مكتب بريد العصولوجى، و"سمير. ط. ع " 50 سنة، مراجع بالمكتب، بالاشتراك معها فى السرقة، وتم ضبطهما، وبعرضهما على النيابة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة تحريات مباحث الأموال العامة والتحقيقات.

 

وتلقى مأمور مركز شرطة الزقازيق، بلاغا من العشرات من أهالى قرية العصلوجى، يفيد باتهام "سحر،هـ.ح.ى" 50 سنة موظفة بمكتب البريد بالقرية بالاستيلاء على أموال الإيداعات الخاصة بهم والتى بلغت أكثر من 5 ملايين جنيه.

 

وتحفظت الأجهزة الأمنية بمعرفة النقيب إسلام الدالى معاون مباحث المركز، على "محمد" و"مؤمن" نجلى المتهمة و"سمير،هـ" 57 سنة شقيق المتهمة ويعمل مفتشا بمكتب بريد الزقازيق، خوفا عليهم من الفتك بهم من قبل الأهالى، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة بعد 3 أيام من هروبها، وبعرضها على النيابة العامة قررت حبسها أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة